أسفرت جهود مديرية تموين أسيوط عن ضبط مواد بترولية قبل تهريبها وتحرير عدد ٥٢٨ محضر.

وشنت مديريه التموين باسيوط وادارتها الخارجية حملات تموينية مكثفة على عدد من مراكز المحافظة تضمنت المرور والتفتيش على المخابز البلدية والسياحية والمخابز الافرنجية والمحال التجارية والأسواق والمخازن ومستودعات البوتجاز ومحطات الوقود والبدالين التموينيين ومشروع جمعيتى.


يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء الدكتور هشام ابوالنصر محافظ أسيوط بتكثيف الحملات التموينية فى مختلف أرجاء المحافظة.

وأشار السيد خالد محمد أحمد، وكيل وزارة التموين، أن مديرية التموين ومختلف إداراتها، شنت عدد من الحملات للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية وبالاشتراك مع المقدم أحمد علي رئيس مباحث التموين والرائد احمد عبد الكريم وكيل الإدارة.

وأسفرت الحملات عن المحاضر الآتية:

فى مجال الأسواق تم تحرير عدد ٤٤ محضر، وتجميع عدد ٢١٧٦٧ لتر سولار وتجميع ٥٥٦٥ لتر بنزين ٨٠ لمحطة وقود، ومحضر تصرف لمحطة وقود ٩١٥٧لتر بنزين ٩٢ والتصرف فى ١٨١٩٧لتر بنزين ٨٠ والتصرف ٦٨٩٢٢ لتر سولار 
محضر ضبط طلمبه بنزين غير مرخصه وتجميع ٢٨٠٠ لتر سولار 
محضر تجميع ٢٠٠ بطاقه تموينية داخل مخبز، وعدد ٢ محضر عدم انتظام سجل ٢١ بترول، وعدد ٢١ محضر عدم الإعلان عن الاسعار للمحلات والمقاهى والمطاعم والمحال التجارية، وعدد ١٦ محضر بيع سجائر ازيد من السعر.

فى مجال المخابز البلدية تم تحرير عدد ٤٨٤ محضر مابين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافه وعدم وجود لوحة بيانات اعلانيه وتوقف جزئي وعدم وجود ميزان والتصرف فى كميات من الدقيق وعدم إعطاء بون صرف للمواطنين.

IMG-20240913-WA0007 IMG-20240913-WA0006 IMG-20240913-WA0005 IMG-20240913-WA0004

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحملات التموينية التموينية المخابز البلدية والسياحية المرور والتفتيش تكثيف الحملات تموين اسيوط

إقرأ أيضاً:

تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف

كّلف الدكتور محمدهانى غنيم محافظ بني سويف، مسؤولي قطاع الصحة بالمحافظة، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على الأسواق والمنشآت الغذائية والمصانع للتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية وحمل العامليين لشهادات صحية والتأكد من سلامة تداول الأغذية في جميع مراحلها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

 

وتبين من التقرير الذي أعدته وكيل وزارة الصحة "د.سماح جاد" قيام إدارة الطب الوقائي بقيادة د. أمنية حسن، عن طريق فريق من مراقبة الأغذية بالمديرية ومكتب أغذية سمسطا بالمرور علي عدد من المنشآت الغذائية بمدينة سمسطا وقرية الشنطور التابعة لها، وذلك تحت إشراف الدكتور ماجد سالمان مدير مراقبة الأغذية بالمديرية.

 

وأسفرت الحملة عن إعدام 15 كجم من المواد الغذائية المتنوعة، و10 لتر من العصائر والخل، التي ثبت تغير خواصها الطبيعية، وعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، بجانب تحرير 24 محضر لمخافات شملت: 11 محاضر لعدم استيفاء الاشتراطات الصحية، و13 محضرًا لعدم حمل العاملين في المنشآت الغذائية شهادات صحية، فما تم رصد 9 منشآت غذائية تعمل دون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ التدابير القانونية المناسبة بحقها.

مقالات مشابهة

  • 47 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 810 ملايين في صندوق الدولة
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مديرية التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة أهلًا مدارس بحي شرق
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • التموين: ٤٩٧ مخالفة اوكازيون وعدد المشاركين يصل ٣٣١٦ محلاً
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • محافظ الفيوم يتابع جهود مديرية الزراعة خلال شهر أغسطس الماضي
  • 6 قضايا مخدرات.. جهود حملة أمنية موجهة في دمياط وأسوان
  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف