يشارك في مسلسلات الأوف سيزون ومسلسلات المنصات الرقمية هذا العام مسلسل "مطعم الحبايب" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بداية من يوم ٣ اكتوبر عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي وينتمي إلي فئة المسلسلات القصيرة.


تفاصيل مسلسل “مطعم الحبايب”
 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ  مسلسل “مطعم الحبايب”
 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

وفي سياق متصل يذكر أنه قد شارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

قصة مسلسل “مطعم الحبايب” 
 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مسلسل “مطعم الحبايب”
 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.


آخر أعمال هدى المفتي
 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام..

 

آخر أعمال أحمد مالك
 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عرضه 3 أكتوبر مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبايب مطعم الحبایب أحمد مالک منصة شاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية

 

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره، بصور له من أحدث ظهور له في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر" النهار" بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، وعلق على الصور قائلًا:" ممتن. متواضع."، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل مسلسل لعبة الحب للفنان معتصم النهار

 

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • انتصار تخوض السباق الرمضاني المقبل بوجهين.. تعرف على التفاصيل
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • قبل ساعات من عرضه.. محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» (صورة)
  • محمد القس يروج لمسلسل «برغم القانون» قبل بدء عرضه اليوم على شاشة «on»