وجه أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مسئولي القلعة البيضاء حاولوا قدر الامكان تدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي، لكن ما يؤخذ عليهم هو عدم وضع خطة مبكرة لدعم الفريق منذ بداية الصيف الجاري، وكان يجب أن يكون أكثر من مرشح لتدعيم المراكز.

نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك يحتاج لوجود مدير تعاقدات، مع احترامي لكل الشخصيات سواء أحمد سليمان أو حسين السيد، والطبيعي أن يتم وضع نظام يتم العمل من خلاله، والبعض قد يتعاقد مع أحسن لاعبين في العالم ولا ينجح بسبب غياب النظام".

خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي رئيس ناد أحد السعودي: أنا مصري.. وهذه حقيقة تحملنا جزء من قيمة الصفقة

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج لتدعيم خط الدفاع بضم ثنائي على الأقل، وجوزيه جوميز يقول ما يشاء، هناك أمور واضحة منها الخط الخلفي يُعاني بشدة، والزمالك هو من يخسر وليس المدرب، والفريق يُعاني حاليا من غياب محمود حمدي الونش، ومع احترامي لـ مصطفى الزناري كان يجب اعارته لأنه ليس موفقا مع الزمالك".

وواصل: "الزمالك قام بضم ظهيرين في الجبهة اليسرى وهذا أمر جيد، لكن تدعيم الخط الخلفي كان أولوية قصوى، ولا بد أن يكون هناك لجنة للكرة والتخطيط للقطاع داخل النادي، مع مدير تعاقدات، وجوزيه جوميز هو المسئول الفني، لكن هناك أمور لا بد أن يكون فيها تدخل منها تدعيم الزمالك بلاعبين مميزين".

وزاد: "الزمالك كان في حاجة لرأس حربة مميز، وناصر منسي لا يقدم نفس المستوى الذي كان عليه في البنك الأهلي، وكان من الممكن ضم ياو أنور حال رحيل أي لاعب، وأرى أنه من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وتأقلم على الأجواء والملاعب".

وأتم: "فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي سوف يضفي حالة من الاستقرار، ويجعل النادي يعيش أجواء المنافسة لمدة عامين أو ثلاثة عوام ويشعر بمدى قوته على الساحة المحلية والقارية".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر

أكد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق خرج بمكاسب هامة من كينيا، في ظل الأجواء التي شهدتها المباراة.

إقرأ أيضًا..

حازم فتوح: أفشة كان قريبًا من الباطن السعودي لولا دعوة الأهلي للمشاركة في مونديال المغرب

وتابع أبو مسلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يحيى عطية الله قدم مستوى مميز في أولى مشاركاته مع الفريق".

وأضاف أحمد أبو مسلم: "بيرسي تاو من المكاسب الهامة التي عادت للفريق، وأنا كنت مع استمراره ولم أتمنى رحيله أبدًا خاصةً أنه يملك الكثير لتقديمه مع الفريق، ويحتاج لتعامل نفسي جيد".

وقال نجم الأهلي السابق: "عطية الله من العناصر المميزة في المباراة رغم أنها أولى مبارياته ومش من السهل أن يرتدي أي لاعب قميص الأهلي إلا في حال أن يكون صاحب شخصية والمغربي يمتلكها".

واستطرد: "عبدالله السعيد فرق مع الزمالك، ولكن خط دفاع الفريق في اسوأ حالاته، والفريق أمام الشرطة الكيني لم يظهر بشكل جيد".

وأوضح أبو مسلم: "الأهلي فرصه أكبر من الزمالك في السوبر الإفريقي ونسبة فوزه 70% مقابل 30% لصالح الفارس الأبيض".

واختتم: "صفقات الزمالك في مركز فقط وتدعيم الناحية الأمامية على حساب باقي خطوط الفريق، ونسبة نجاح البولندي كونراد ميشالاك غير واردة وأتوقع فشله".

مقالات مشابهة

  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك ضرورة للعمل العسكري على الحدود الشمالية
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • مديات تقاطع المجتمع المدني المُفترض في تدعيم المدنية رؤية أنثروبولوجية
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق إدارياً
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم