بوابة الوفد:
2024-09-18@00:01:05 GMT

حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

وقع منذ قليل حادث تصادم على الطريق السريع، مصر أسوان، ناحية مدينة كلابشة، تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك، مما أدى إلى أصابة 7 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لتلقى العلاج وإجراء التدخلات الطبية .

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بأسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ناحية مدينة كلابشة، على طريق مصر أسوان السريع.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى كوم امبو المركزى، لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية بأسوان، إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المركبات بالطريق.

وتحرر المحضر الشرطى اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق سيارة ميكروباص الإسعاف توك توك المستشفى الرعاية الحرجة مديرية الصحة

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بقنا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • إصابة سيدة وطفل فى سقوط مصعد داخل عقار سكنى بالعجوزة
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • المسيلة: حالة وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث مرور
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين إثر حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتوكتوك فى أسيوط  
  • أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يصل إلى مدينة الزقازيق ويتابع حادث تصادم قطارين