اليوم 24:
2024-09-18@00:02:39 GMT

رسميا... انتخاب عادل هلا رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

انتخب عادل هلا، رئيسا للرجاء الرياضي، خلفا لمحمد بودريقة، اليوم الخميس، خلال الجمع العام المنعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، بعدما تم التصويت عليه من قبل منخرطي ومنخرطات الفريق.

وكانت الطريق معبدة لعادل هلا، لتولي رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي، كونه كان مرشحا وحيدا للمنصب من دون أي منافس، ليبدأ بذلك الفريق الأخضر صفحة جديدة، بعد طي صفحة محمد بودريقة، المعتقل في ألمانيا بناء على مذكرة بحث دولية، علما أن هلا هو من تولى الرئاسة مؤقتا، إلى حين انعقاد الجمع العام.

وفي السياق ذاته، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، والكشف عن تقرير مدقق الحسابات، قبل إعلان استقالة المكتب المديري الحالي، وانتخاب مكتب مديري جديد بنادي الرجاء الرياضي.

وضمت لائحة عادل هلا 9 أعضاء، ويتعلق الأمر بكل من خالد فكرني، يوسف لطفي، مصطفى دحنان، إلى جانب عبد الله برواين، أسامة بطاش، هشام الوزاني، إلهام دخوش، سعيد شرامي، وفهد بنمبارك.

وسيكون عادل هلا، مطالبا بإتمام ما بدأه مع الفريق، منذ توليه الرئاسة المؤقتة، بمواصلة رفع المنع من التعاقدات، لكي يستفيد الفريق من كل لاعبيه الجدد، خصوصا وأنه ينافس على عدة جبهات، ويتعلق الأمر بكل من البطولة الاحترافية، وكأس العرش، ودوري التميز، ودوري أبطال إفريقيا.

وكان الرجاء الرياضي قد انهزم في أولى مبارياته بالبطولة الاحترافية أمام نهضة بركان بهدف نظيف، حيث سيواجه اتحاد طنجة في الجولة الثانية من المنافسة، يوم الأربعاء 25 شتنبر الجاري، بملعب سانية الرمل بتطوان، بداية من الساعة السادسة مساء، بحكم أنه ملتزم نهاية الأسبوع الجاري بالمنافسات الإفريقية.

وسيلعب الرجاء الرياضي يوم الأحد المقبل، 15 شتنبر الجاري، أمام إف سي سامارتكس الغاني، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لحساب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز الأول بانتصاره على الحرس الوطني من النيجر بسبعة أهداف لواحد، في مجموع المباراتين « ذهابا وإيابا ».

كلمات دلالية الرجاء الرياضي عادل هلا محمد بودريقة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الرجاء الرياضي عادل هلا محمد بودريقة الرجاء الریاضی

إقرأ أيضاً:

ما موقف حزب الله من فك ارتباط انتخاب الرئيس عن حرب غزّة؟

كتب معروف الداعوق في" اللواء": لوحظ انه لم يصدر اي موقف رسمي وقاطع من حزب الله، رداً على ما دعا اليه رئيس المجلس النيابي نبيه بري في ذكرى اخفاء الامام موسى الصدر منذ اسبوعين، لانتخاب رئيس للجمهورية بمعزل عن الحرب الإسرائيلية على غزّة، ما يعطي أكثر من تفسير لهذا الصمت، وتأثيره في منحى الاستحقاق الرئاسي، لا سيما في غمرة الاخبار المتداولة عن تحرك مرتقب لسفراء اللجنة الخماسية في لبنان، تجاه الاطراف السياسيين، للمساعدة في دفع عملية انتخاب الرئيس قدماً.    التزام حزب الله الصمت من دعوة بري، في نظر البعض يحمل أكثر من تفسير، من التماهي معه انطلاقا من التحالف القائم بينهما ولاسيما بملف الانتخابات الرئاسية، وبعد مواقف سابقة للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، أشار فيها إلى عدم الربط بين ملف انتخاب رئيس الجمهورية وحرب غزّة، وإن كان موقفه هذا عرضيا وليس حاسما، فيما
يعتبر آخرون عدم تطرق الحزب إلى موقف بري هذا، بمثابة عدم رضى غير معلن، لانه يتعارض مع موقفه الاساس، الذي يرفض فيه فصل ملف الانتخابات الرئاسية وانتخاب رئيس للجمهورية، قبل انتهاء الحرب الإسرائيلية على غزّة.   ببنما هناك من اعتبر تجاهل الحزب اعلان موقف من دعوة بري هذه، لتأييد او رفض فصل اجراء الانتخابات الرئاسية عن حرب غزّة، ابقاء هامش المناورة مفتوحا، استنادا لما تمليه عليه مصالحه الاقليمية المرتبطة حصرا، بمصير صفقات النظام الايراني مع الولايات المتحدة والغرب عموما، التي يجري التفاوض عليها..   

مقالات مشابهة

  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • رسمياً إسرائيل توسع الأهداف على غزة.. وتضيف هدفا جديدا من الحرب في الشمال
  • محلل سياسي: نتنياهو يراهن بكل أوراقه على انتخاب ترامب رئيسا لأمريكا
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • العاهل الأردني يعين رئيسا جديدا للوزراء بعد الانتخابات العامة  
  • العاهل الأردني يعين جعفر حسن مدير مكتبه ووزير التخطيط الأسبق رئيسا جديدا للوزراء
  • بعد استقالة حكومة الخصاونة.. ملك الأردن يعين رئيسا جديدا للوزراء
  • ما موقف حزب الله من فك ارتباط انتخاب الرئيس عن حرب غزّة؟