بوابة الفجر:
2024-09-17@23:47:07 GMT

وست هام يسابق الزمن لتجهيز سلاح ألماني

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

من المحتمل أن يكون نيكلاس فولكروج مهاجم وست هام، لائقا للعب ضد فولهام، رغم إصابته خلال فترة روزنامة المباريات الدولية التي اختتمت مؤخرا.

وست هام يسابق الزمن لتجهيز سلاح ألماني

وأحرز فولكروج، الذي انضم لوست هام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بوروسيا دورتموند، الهدف الأول لمنتخب ألمانيا خلال فوزه الكاسح 5-0 على المجر في دوري الأمم الأوروبية.

نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر ديباي: نفذت نصيحة نيمار وفينيسيوس

وخرج فولكروج من ملعب المباراة في مطلع الشوط الثاني، بسبب مشكلة في ربلة الساق، ولم يشارك في تعادل ألمانيا 2-2 مع هولندا، الثلاثاء الماضي.

وصرح جوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا، بأنه لا توجد فرصة أمام فولكروج للعب مع وست هام في المرحلة المقبلة بالبريميرليج بسبب الإصابة.

ورغم ذلك، لم يستبعد جولين لوبيتيجي مدرب وست هام، إمكانية قيادة فولكروج، هجوم الفريق اللندني خلال اللقاء، الذي سيقام بملعب كرافن كوتاج، بعد غد السبت.

وقال لوبيتيجي "إنه يعاني من مشكلة بسيطة، وهو أمر مؤسف، لكننا سنرى. نحن نقيمه. كان أمس أفضل قليلًا. أعتقد أننا سنتخذ القرار الأخير بشأنه غدا الجمعة".

وأضاف مدرب وست هام، في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية "لقد تعرض لكدمة في لقاء ألمانيا. وبعد ذلك شعر بألم. ولهذا السبب نحن ننتظر كيف ستكون حالته".

وأوضح "لقد أجرى تدريبات خفيفة، لكننا نسير خطوة بخطوة ويوما بعد يوم. دعونا نرى. آمل أن يكون جاهزا في الأيام المقبلة".

ومن المقرر أن يتم أيضا تقييم حالة زميله المهاجم مايكل أنطونيو فور عودته للفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده الجامايكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وست هام

إقرأ أيضاً:

«وباء جديد أم حرب عالمية».. بيل جيتس يحذر من كارثة تجتاح العالم

ما بين تهديد بحرب عالمية جديدة، وتحذيرات من انتشار الأوبئة، يعيش العالم في حالة تأهب قصوى على مدار السنوات الماضية، وهو ما ترجمه بيل جيتس الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، الذي أطلق تحذيرات مما هو قادم.

بيل جيتس يحذر من وباء عالمي قادم يجتاح العالم

«إذا تمكن العالم من تجنب الحرب العالمية، خلال الفترة المقبلة، فإنّ هناك احتمال لوقوع وباء عالمي يبقى حقيقيًا خلال السنوات الـ25 المقبلة، ولن يستطع العالم تجنبه»، هكذا أطلق بيل جيتس تصريحه الناري في مقابلة مع برنامج «Make It» على شبكة CNB.

لماذا حذّر بيل جيتس من وباء عالمي قادم؟

وقال أكد الملياردير الأمريكي  إنّ هناك الكثير من الاضطرابات في عصرنا الحالي قد تُؤدّي إلى حرب كبرى، وإذا نجحنا في تجنب ذلك، فإنّ هناك جائحة جديدة في انتظارنا، على الأرجح خلال الـ25 سنة المقبلة.

انضم بيل جيتس إلى عصبة العقول العلمية التي تخشى كيفية تصرف العالم إذا اجتاحت حالة طوارئ صحية عالمية أخرى دول العالم، بعدما رأى سوء الاستعداد لوباء «كوفيد-19».

وفي عام 2022، ألف جيتس كتابًا حول هذا الموضوع بعنوان «كيفية منع الوباء القادم»، حيث تناول أوجه القصور في الاستعداد للتعامل مع آثار الأمراض المنتشرة، بما في ذلك تقنيات الحجر الصحي المحسنة والاستثمار في أبحاث اللقاحات، وفقًا للتقرير.

وأضاف أنّ الدولة التي تَوقّع العالم أن تقود وتكون نموذجًا فشلت في تحقيق تلك التوقعات، في إشارة إلى الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن أصول فيروس كورونا لا يزال محل نزاع،  فإنّ الخبراء يصرّون على أن أحد مسببات الأمراض قد ينتقل في النهاية من الحيوانات إلى البشر، ويسبب مرضًا جديدًا.

لقد تصدر جدري القرود وإنفلونزا الطيور عناوين الأخبار بالفعل باعتبارهما تهديدين محتملين، وأعلن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أن الجدري، الذي ينتشر عن طريق الاتصال الوثيق أو مشاركة أشياء مثل المناشف والأسرة، بات حالة طوارئ صحية عامة، تُثير قلقًا دوليًا الشهر الماضي.

مقالات مشابهة

  • خبير شؤون إسرائيلية: الاختراق السيبراني لأجهزة حزب الله قد يكون بداية حرب
  • الشرقية تسابق الزمن للقضاء على الأمية.. الخطة تستهدف حل الكثير من القضايا وتعزيز الوعي لدى المواطن
  • إلقاء القبض على مطلق النار تجاه ترامب
  • خبير اقتصادي: ضخ استثمارات سعودية بـ5 مليارات دولار في مصر الفترة المقبلة
  • ضبط 38 قطعة سلاح و272 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني
  • ضبط 248 قضية مخدرات و26 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • تحذير أميركي عبر هوكشتاين يسابق الحرب الكبرى
  • «وباء جديد أم حرب عالمية».. بيل جيتس يحذر من كارثة تجتاح العالم
  • ضبط 188 قطعة سلاح و289 قضية مخدرات خلال 24 ساعة