استضافت الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها «معكم»، المذاع على قناة «ON»، أبطال مسلسل «عمر أفندي»، وهم أحمد حاتم، آية سماحة، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، محمود حافظ.

شخصية زينات في المسلسل

وقالت آية سماحة التي أدت دور «زينات» في المسلسل، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه بالرغم من أن دورها في المسلسل كانت شخصية راقصة، إلا أنها تتمتع بشخصية قوية ومحبة لأهلها ووصفتها بأنها «ست بمية راجل» وناصحة.

دور سماحة مع حافظ في مسلسل «عمر أفندي»

وعن دروها مع «أباظة» الفنان محمود حافظ في مسلسل «عمر أفندي»، قالت: «كنت بخاف من التمثيل معاه، وبالأخص في المشهد لما اعترف بحبه، فردت عليه بصوت منخفض خوفًا من شخصيته القوية في المسلسل، لكن في الحقيقة شخصية حافظ طيبة على عكس أدواره، كما أنه خجول للغاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمر أفندي آية سماحة محمود حافظ فی المسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"

يواصل صناع مسلسل فهد البطل بطولة الفنان احمد العوضي، التحضيرات الخاصه بالعمل، ومن المقرر عرضة في رمضان 2025.

تعرف علي شخصية لوسي في مسلسل فهد البطل

 

انضمت لوسي مؤخرًا إلى قائمة أبطال مسلسل فهد البطل من بطولة أحمد العوضي، تجسد خلال الأحداث شخصية صاحبة مصنع رخام واسمها فايزة الشبح.

أبطال فهد البطل

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد العوضي، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وعزت زين، وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام وإنتاج سينرجي.

قصة فهد البطل

 

تدور قصة مسلسل فهد البطل في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، يحمل مفاجآت عديدة، وتقع الأحداث في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا، ويقدم أحمد العوضي خلاله شخصية صنايعي رخام اسمه فهد ويدخل في أزمات عديدة منها دخوله السجن، كما يعيش قصة حب مع ميرنا نور الدين التي تلعب دور سائقة تروسيكل.

آخر أعمال لوسي

 

وكان اخر اعمال لوسي هو فيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي عُرض في 2022، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، وضم الراحلة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، وأوتاكا، والفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وايضا شارك في مسلسل المداح 3 مع حماده هلال، والذي عُرض في موسم دراما رمضان 2023، ولعبت لوسي خلاله شخصية الشيطانة هند بنت الأحمر، ودارت أحداث العمل حول ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

ابطال مسلسل المداح 3

 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، خالد زكي، تامر شلتوت، أحمد ماهر، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم ماجد المصري، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • الجمهور عن شخصية إيمان العاصي في برغم القانون: «ذنب جعفر العمدة»
  • شيرين عفت تستعرض مشاركة «المتحدة» بمؤتمر «IBC»: أكبر التكتلات الإعلامية
  • كوارث عمر أفندى!
  • مهرجان الفضائيات العربية يكرم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في «نعمة الأفوكاتو»