أكد أحمد أبومسلم لاعب الأهلي الأسبق، أن محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي قادر على النجاح في الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن خطوة تعلمه اللغة بالإضافة للتأقلم هناك سوف يساعده في التألق، موضحًا أنه عندما احترف في ستراسبورج لم يكن يتحدث الفرنسية وتعلم اللغة بالكاملة بعد عام كامل.

نجم الأهلي السابق: عبدالمنعم يحتاج لموسمين في فرنسا قبل الانتقال لنادٍ أكبر

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نادي نيس قريب جدًا من موناكو، وعبدالمنعم كان لديه اهتمام كبيرا في أكثر من نادٍ فرنسي خصوصا من سانت إيتيان لكن في النهاية خطوة انتقاله لنيس رائعة، ومنعم مميز جدًا للغاية، وعليه البقاء لمدة موسمين على الأقل حتى ينتقل لفريق أكبر".

"لا تعترض على قراراتي".. جلسة بين كولر ونجم الأهلي لتصفية الأجواء الزمالك يقيد الرباعي الجديد في القائمة الإفريقية

وأضاف: مصطفى محمد تواجد في نادي نانت وهو استثمار بالنسبة لهم أيضًا، رغم أنه معروف أن الفريق الفرنسي يقوم ببيع اللاعبين بصفة مستمرة، لكنهم أصروا على بقاء اللاعب في الموسم الحالي، وهو ما سيتكرر مع عبدالمنعم الذي سيبقى موسمين في نيس على أقل تقدير قبل الانتقال لنادي أكبر".

وواصل: "الأهلي قام بضم صفقات جيدة، وكنت أتمنى ضم محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط وكذلك رأس حربة قوي مع وسام أبوعلي، والصفقة الأجنبية يكون أن يكون مهاجم جيد، ولكن بكواليتي مميز ويكون لاعب جيد للمستقبل، ولا أؤيد ضم يوسف ساليتش لأنه لن يلعب على وسام أبوعلي، ولن يحقق الاضافة الكبيرة.. والأهلي يحتاج لمهاجم افريقي بمواصفات مختلفة مثل السرعة والقوة".

وزاد: "لا يجب ضم لاعب أقل من مستوى الأهلي مثلما حدث في الموسم الماضي بعد ضم موديست، والنادي تأخر كثيرا في حسم الصفقة المطلوبة، والموجودين حاليا على الساحة ليسوا مميزين بعد غلق باب القيد في معظم الدوريات، لا بد من ضم صفقة قوية أو تأجيلها لوقت آخر، يجب التعلم من درس موديست".

وختم: "الأهلي والزمالك سيخوضان بروفة جيدة في بطولات إفريقيا قبل لقاء السوبر الإفريقي، وهناك لاعبين جدد يجب أن يتأقلموا مع باقي زملائهم، بعيدًا عن المباريات الودية.. ومواجهة السوبر لها حسابات خاصة، وهناك لاعبين قد تأخذ بعض الوقت للتأقلم".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني الأسبق على أداء طاهر محمد طاهر مع النادي الاهلي خلال الفترة الأخيرة كذلك عن عودة الحارس الدولي محمد الشناوي للمشاركة اساسيًا مع الأحمر.

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

وقال خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: "طاهر محمد لاعب جيد ومشكلته رقميًا ولا تناسب مركز الجناح في الأهلي، والمقارنة صعبة مع أي لاعب آخر في مركزه داخل الأهلي، الأهم أن تظهر امكانيات أي لاعب وتستمر لفترة طويلة، الاستمرارية هي الأهم في النادي الأهلي".

وأكمل: "محمد الشناوي عاد لمستواه الطبيعي مع الأهلي، وبالتأكيد أي لاعب يبتعد لفترة بسبب الإصابة ثم يعود للمستوى بالمشاركة في المباريات، ووسام أبوعلي يقدم مستوى جيد منذ الموسم الماضي".

وأشار إلى أن الزمالك حقق نتيجة جيدة خارج ملعبه، وبالتأكيد المباراة هي تكملة لفترة الاعداد، استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • جاد الله: الأهلي يحتاج مهاجم مميز بجانب وسام أبو علي
  • الزنفلي: وقعت مع الزمالك قبل الانضمام إلى الأهلي.. وهذا سبب فشل الانتقال إليه
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم