تمكنت مصالح أمن ولاية الوادي، من الاطاحة بشبكة إجرامية مختصة في عمليات الإجهاض.

وحسب مصادر النهار أونلاين، فإن الشبكة متكونة من 6 أشخاص بينهم 5 نساء ورجل، ويتعلق الأمر بكل من أ-م، ن-ت، نور الدين- ج، رحمة (د-ل)، ح-ح، ها-م .

وقد تم الكشف عن خيوط قضية الحال أثناء التحقيق الأولي في قتل وحرق شاب، أين اتضح أن المدعو “ها-م” هي المتهم الأول في هذه الجريمة، حيث ستحاكم عند فتح قضايا الجنايات شهر مارس.

وتجدر الاشارة، إلى أن “ها-م” تتواجد ضمن أفراد الشبكة الاجرامية التي تنشط في عمليات الإجهاض.

كما أكدت التحقيقات الأولية في وفاة شاب حرقا في أحد المنازل والتي سادها الغموض ولا تزال قيد التحقيق المعمق من قبل الجهات القضائية، نشاط شبكة الاجهاض والتي يتم فيها إجهاض عدد من النساء .

وبعد إحالة القضية على الجهات القضائية، أدانت محكمة الوادي 4 متورطين في قضية الاجهاض, بالسجن النافذ لسنتين، فيما آخذ “ح ح” براءة، أما المتهمة في قتل الشاب حرقا “ها-م” ستحاكم عند فتح قضايا الجنايات شهر مارس.

وتعرف وفاة الشاب “خ ح” حرقا بمادة سريعة الالتهاب بنزين، تعرف تحقيقات امنية وقضائية معمقة وسيكشف الراي العام خيوطها بعد استكمال تفاصيلها وغلق الملف بعد الوصول لحقيقة الوفاة .

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

البابا فرنسيس: هاريس وترامب ضد الحياة

 أدلى بابا الفاتيكان فرنسيس برأيه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية خلال مؤتمر صحفي، أمس الجمعة؛ حيث قال إن دونالد ترامب وكامالا هاريس "ضد الحياة"، مشيرا إلى موقفيهما بشأن الهجرة والإجهاض، على الترتيب. ومع ذلك حث المواطنين على الاختيار والتصويت، واصفا الامتناع عن التصويت بأنه "غير جيد" و"قبيح".

وخلال المؤتمر الصحفي الذي تم على متن الطائرة البابوية، بعد رحلة استمرت 12 يوما في جنوب شرق آسيا واقيانوسيا، تلقى فرنسيس طلبا لتقديم النصيحة للناخبين الكاثوليك في الولايات المتحدة بشأن اختياراتهم في انتخابات 2024 .

 

وقال فرنسيس الذي لم يذكر أيا من المرشحين بالاسم، وفقا لنص نشره موقع "فاتيكان نيوز" "كلاهما ضد الحياة: المرشح الذي يطرد المهاجرين والمرشحة التي تقتل الأطفال".

 

وفي رده، ربط فرنسيس تجربة المهاجرين في العصر الحالي بتعاليم الكتاب المقدس. وقال فرنسيس "الهجرة حق، وهي موجودة بالفعل في الكتاب المقدس وفي العهد القديم.. إبعاد المهاجرين، وعدم السماح لهم بالنمو، وعدم السماح لهم بالحياة هو أمر خاطئ، إنها قسوة".

 

وأشار فرنسيس إلى الإجهاض قائلا: "سواء أعجبتكم الكلمة أم لا، هذا قتل. الكنيسة تمنع الإجهاض لأنه يقتل".

 

وردًا على سؤال حول ما يجب على الناخبين فعله في الانتخابات، قال فرانسيس: "يجب على الإنسان أن يدلي بصوته ويختار الأقل شرا". ولم يحدد من هو المرشح الأقل شرًا، وقال "من هو الأقل شرا، المرأة أم الرجل؟ لا أعرف". وأضاف "كل إنسان يجب أن يفكر ويقرر وفقا لضميره".

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 بينهم سيدة في حادث مروري بالوادي الجديد
  • كشف أسرار وفاة شاب بريطاني بلقاح كورونا بعد 3 سنوات تحقيق.. خطأ قاتل
  • بينها طبيب.. تفكيك شبكة إجرامية تحرر وصفات طبية للحصول على المهلوسات!
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء
  • وفاة وإصابة 12 شخص بينهم نساء بعد سقوط سيارتهم في طريق المحابشة - عبس محافظة حجة
  • مصـرع رجـل حرقا أثناء تحضيره وجبة مصرية شهيرة
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • المدية: تفكيك شبكة إجرامية وحجز أزيد من 1 كلغ كوكايين و4870 قرص مهلوس
  • وفاة إمرأة دهستها سيارة بمستغانم
  • البابا فرنسيس: هاريس وترامب ضد الحياة