صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@00:12:35 GMT

بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات الدورة الأولى لملتقى «الملهمون الصغار» «التربية» تعتمد آليات تقييم الطلبة أصحاب الهمم في المدارس

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال قطاع تخطيط المدن- إدارة البيئة والصحة والسلامة، ورشة افتراضية بعنوان (السلامة في الحر- الدروس المستفادة)، بهدف استعراض الإيجابيات، والدروس المستفادة من تطبيق قانون حظر العمل بالمواقع الإنشائية في أوقات الظهيرة على مدى ثلاثة أشهر، خلال فصل الصيف.


شارك في الورشة عدد من ممثلي شركات البناء والإنشاء العاملة في أبوظبي، لاستعراض أوجه الاستفادة من تطبيق قانون حظر العمل وقت الظهيرة، والتعرف على فوائده الإيجابية في الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد الذين يعملون تحت أشعة الشمس في الأماكن المكشوفة.
وتضمنت الورشة محاضرة عن الدروس المستفادة من تطبيق قانون حظر العمل وقت الظهيرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات بلدية أبوظبي حظر العمل وقت الظهيرة فصل الصيف الصيف

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح

نظم مركز الفنون التشكيلية التابع لإدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان ورشة فنية مميزة لتجميل معسكر الجامعة الدائم بمرسى مطروح باللوحات الفنية. 

جاءت هذه المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد عليق، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

تفاصيل ورشة جامعة حلوان 

شارك في الورشة 18 طالبًا وطالبة من المتخصصين وغير المتخصصين في مجال الفنون، حيث أنتجوا ما يقارب 30 لوحة فنية جماعية وفردية تعبر عن الهوية المصرية، وأشرف على الورشة الدكتور حسام راضي، الدكتورة منال الوكيل، وهنداوي رمضان.

وفي إطار البرنامج، قام طلاب جامعة حلوان بجولات وزيارات ميدانية لعدد من المزارات الشهيرة في محافظة مطروح، مما أثرى تجربتهم الفنية والثقافية.

تمت مشاركة الطلاب تحت اشراف اللواء محمد أبو شقة، أمين عام الجامعة، وهشام رفعت، أمين مساعد الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومحمد جاد، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومحمد شعبان، مدير إدارة المعسكرات، وأحمد يحيى، مدير إدارة النشاط الفني والثقافي.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود جامعة حلوان لتعزيز المواهب الفنية لدى طلابها وإثراء المعسكر بأعمال فنية تعكس الهوية الوطنية. كما تهدف إلى تشجيع التفاعل بين الطلاب وبيئتهم المحيطة، وتنمية حس الانتماء والإبداع لديهم.


 

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول وسائل تنظيم الأسرة بعد الولادة والإجهاض بمستشفى صحة المرأة الجامعي
  • اقتصادية أبوظبي تنظم ورشة عمل للتوعية ببرامجها التحفيزية
  • بلدية أبوظبي تؤكد على ضرورة تصنيف المنشآت عبر «تم»
  • أبوظبي تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028
  • «الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات
  • جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح
  • «بلدية أبوظبي» تدعو للتسجيل في نظام قيد المهندسين
  • كوادر شرطة أبوظبي الهندسية.. كفاءات تواكب النهضة العمرانية
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • الإمارات..انتهاء حظر العمل وقت الظهيرة