بوابة الوفد:
2024-09-18@00:18:57 GMT

اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

شهدت مدينة طاميه بالفيوم، اشتعال النيران في توك توك أمام مجلس مدينه طامية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتجمع العشرات من أهالي المدينة في محيط الحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق في توك توك أمام مجلس المدينة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشريه ، وبسؤال مالك التوك توك لم يتهم أحدا بإشتعاله أو حرقه، مؤكداً أن الحريق ناجم عن ماس كهربائي بالتوك توك.

  

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم توك توك اشتعال النيران طامية المعمل الجنائي محضر بالواقعة وأخطرت تولت التحقیق توک توک

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، منذ قليل، في حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، بتلقيه بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طامية، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوة الأمن وتم الدفع ب 4 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، حيث أسفر حادث طريق اسيوط الصحراوي الغربي، عن إصابة 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، بإصابات تراوحت بين بسيطة، وتم نقلهم إلى مستشفى طامية وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

تحرير محضر بالواقعة 
وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شقيقين في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم