أكد محمد عبدالهادي رئيس نادي أحد السعودي، أنه يعشق مصر وليس نادي الزمالك فقط ويتمنى نجاح اللاعب كونراد ميشالاك مع الفارس الأبيض في المواجهات المقبلة

وقال محمد عبدالهادي في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"توليت رئاسة نادي أحد السعودي من 8 أشهر فقط تعاقدنا مع لاعبين كبار أغلى من ميزانيه النادى فيما يخص اللاعب البولندى نريد أن يلعب فى بيئه تفيد نادى أحد فى المستقبل".

وأضاف رئيس نادي أحد السعودي:"أنا مصرى مش زملكاوي وأحب مصر جدا، نادى الزمالك مصرى ومصر غاليه على جميع الشعب السعودي".

وأختتم حديثه قائلًا:"بالنسبة لتحمل جزء من صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك، لا أريد التحدث عنه ما حدث حدث، أتمنى أن يتألق اللاعب في المواجهات المقبلة مع نادى الزمالك".

الزمالك يعلن التعاقد رسميًا مع البولندي كونراد

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.
جاء التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي الذي خضع له في الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسمياً لصفوف القلعة البيضاء.
وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الأهلي والزمالك بالكونفدرالية ودوري الأبطال

أعلنت قناة مفتوحة نقل مباراتي الأهلي ضد جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكيني دور الـ32 من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الثالثة عصرًا.

كما سيلاقي فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراتي الأهلي والزمالك في دوري الأبطال والكونفدرالية
وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عبر صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إذاعة مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة عبر شاشاتها.

وسيتم نقل لقائي الأحمر والأبيض حصريا عبر قناة أبو ظبي الرياضية.


وكان فريق الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، فيما حصد الزمالك بطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عبدالهادى الزمالك نادي أحد السعودي كونراد ميشالاك أحد السعودی

إقرأ أيضاً:

"سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

أعلن نادى الزمالك عن  التعاقد رسميا مع اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد.


ونشرت حسابات الزمالك الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تقديمي للاعب، وعلقت عليه: "سريع مثل البرق، خطير مثل السهم، رحبوا معنا بالفارس الجديد كونراد ميشالاك".

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية

جدير بالذكر أن الزمالك سبق وأعلن قيد اللاعب البولندي كونراد ميشالاك في قائمة الأبيض الإفريقية المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد:


حراسة المرمى: محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – أحمد محمود – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – حسام عبد المجيد – أحمد مجدي – أحمد فتوح – حسن أبو المعاطي – محمود بنتايك -محمد حمدي.


خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - أحمد حمدي – سيد عبد الله "نيمار" – محمد عاطف - أحمد عبد الرحيم "إيشو" -عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – كونراد ميشالاك.


خط الهجوم: سيف الجزيري – حسام أشرف – ناصر منسي – سامسون أكينيولا – عمر فرج – سيدي ندياي.


 

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.


جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • بعد الإعلان الرسمي.. كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك
  • كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • عاجل| صفقة الزمالك الجديدة خارج قمة الأهلي رغم القيد.. وجوميز يطلب فسخ عقده
  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • جهاز الزمالك يراقب الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"