يستعد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني، خوض المباراة رقم 100 في مشواره مع البارسا بجميع البطولات أمام جيرونا.

 

ويعود ليفاندوفسكي لقيادة الفريق الكاتالوني من جديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك في المواجهة المقبلة أمام جيرونا، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ورصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أرقام ليفاندوفيسكي مشيرة إلى أن المهاجم البولندي سجل ظهوره في 99 مباراة سابقة مع برشلونة بجميع البطولات، نجح خلالها في تسجيل 63 هدفا كما قدم 18 تمريرة حاسمة.


وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي ساهم في مشواره بقميص البارسا في تحقيق 65 انتصارا بالإضافة إلى 13 تعادلا وتلقى 21 هزيمة.


وتابعت الصحيفة أن نجم برشلونة نجح في التتويج بلقبين منذ انضمامه عام 2022، وهما الدوري الإسباني لكرة القدم، وكأس السوبر الإسباني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفاندوفسكي برشلونة جيرونا الدوري الإسباني السوبر الاسباني

إقرأ أيضاً:

بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة

 
ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة على أسطورة البارسا ليونيل ميسي والنجم السابق للبرسا نيمار دا سيلفا في إحصائية رقمية فريدة.


ولفتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ليفاندوفسكي يستعد لخوض مباراته رقم 100 مع برشلونة أمام جيرونا مساء غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يحسم مصير كارفاخال مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ليفاندوفسكي يحتل المركز الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في أول 100 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات عبر التاريخ والتي يتصدرها ألكانتارا برصيد 132 هدف وبعده مارتن برصيد 104 ثم كوبالا برصيد 98 هدف وإيسكولا برصيد 96 هدف وأروكا 91 هدفًا ولويس سواريز دياز برصيد 88 هدف وإيفاريستو وكوسيس برصيد 71 هدف.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه قبل ليفاندوفسكي جاء الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل 68 هدفًا في أول 100 مباراة ثم إيلوجيو برصيد 65 هدفًا.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بعد ليفاندوفسكي جاءت أسماء كبيرة على غرار ستويتشكوف الذي سجل 60 هدف ونيمار الذي دون 58 هدف وريفالدو 57 هدف وباتريك كلويفرت برصيد 54 هدف وتييري هنري برصيد 46 هدف ورونالدينيو برصيد 44 هدف وليونيل ميسي برصيد 40 هدف.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يستهل مشواره بدوري الابطال أمام ميلان غدا.. أرقام الفرعون تجيب
  • ليفاندوفسكي يحتفل بمئويته الأولى مع برشلونة
  • أهداف مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني
  • بتفوقه على ميسي ونيمار.. ليفاندوفسكي يسجل رقما قياسيا مميزا مع برشلونة
  • ليفاندوفسكي.. 100 مباراة مع برشلونة
  • فليك يعلن تشكيل برشلونة أمام جيرونا بالدوري الإسباني
  • عاجل.. تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا في ديربي كتالونيا بالدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ليفاندوفسكي يتفوق على رونالدينيو وميسي وريفالدو ونيمار