أدي المصري البورسعيدي مرانه الأول، على ملعب نادي شمال بنغازي المغطى بالنجيل الصناعي  وذلك استعدادًا لمباراته  أمام مضيفه فريق الهلال الليبي  والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

تفاصيل مران المصري البورسعيدي في ليبيا

بدأ المران اولًا بتدريبات فك العضلات والإطالات، ثم اشتمل على عدد من الوحدات البدنية والفنية في ضوء القراءة المتأنية من الجهاز الفني للمصري بقيادة  علي ماهر لمفاتيح لعب فريق الهلال الليبي والذي يقوده زوران مانولوفيتش المدير الفني الاسبق للاتحاد السكندري.

شهد المران تدريبات تخصصية لثلاثي حراس المرمى محمود جاد ومحمود حمدي ومحمد شحاته  تحت قيادة الكابتن مصطفى فتحي الذي ركز من خلال تدريباته على كيفية التعامل مع الكرات العرضية سواء من الثبات أو الحركة، وكذلك التعامل مع التسديدات من المسافات المتوسطة والبعيدة.

حرص  محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة على التواجد خلال مران الفريق، وعلى مدار اليوم توالت اتصالات مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي بمحمد موسى للاطمئنان على البعثة.

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

كما حرص مسئولو القنصلية المصرية ببنغازي ومسئولي نادي الهلال الليبي  على التواصل الدائم مع الكابتن محمود جابر المدير الإداري للفريق للاطمئنان منه على توافر كافة المتطلبات.

سيطرت حالة من الحزن والأسى الشديد على الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة علي ماهر وكذلك اللاعبين بسبب وفاة  إيهاب جلال المدير الفني الأسبق للمصري والذي كانت تجمعه علاقة طيبة بالجميع في النادي المصري.

يبذل  أعضاء الجهاز الإداري والطبي ومسئولي المهمات مجهود كبير  من أجل توفير كافة متطلبات الفريق على مدار اليوم سواء خلال تواجد الفريق بالفندق أو خلال التنقلات وكذلك المران بالإضافة لجلسات التأهيل والاستشفاء المستمرة على مدار اليوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الليبي الهلال الكونفيدرالية الأفريقية الكونفيدرالية المصري البورسعيدي النادي المصري تفاصيل مران المصري

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية

أعلن المصري نقل مباراته ضد الهلال الليبي عبر قناة "الوسط" الليبية والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات في ذهاب الدور الثاني التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية.

وتنطلق هذه المباراة في الثامنة مساء اليوم الأحد علي ملعب شهداء بنينا في ليبيا.

تردد القناة الناقلة لمباراة المصري ضد الهلال الليبي

وجاء تردد قناة الوسط الليبية التي ستبث هذه المباراة هو 11095 أفقي بمعامل ترميز 27500.

ويخوض الهلال الليبي المباراة بحماس كبير، بعدما نجح في تجاوز الدور التمهيدي الأول، وهو يخطط لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط

وقاد علي المدير الفني للمصري تدريبات الفريق بشكل مكثف بهدف رفع اللياقة البدنية وتحسين الجاهزية الفنية للاعبين.

في المقابل، أعلن نادي الهلال الليبي عن حشد جماهيري كبير لدعم فريقه في اللقاء، مما يزيد من حدة المنافسة المرتقبة.

مقالات مشابهة

  • لماذا استفزت كلمة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد التونسيين؟ (شاهد)
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • بعثة المصري تصل إلى القاهرة والفريق يستأنف مرانه غدا استعدادًا لمباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • بعثة الهلال تصل للدوحة استعدادًا لمواجهة الريان القطري .. صور
  • الهلال يؤدي تدريبات استعدادا لمواجهة الريان
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • المصري البورسعيدي يخسر أمام الهلال الليبي في الكونفدرالية
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية