قال سيف الخشاب لاعب أستيراس اليوناني، أن المفاوضات حدثت سريعة بين إنبي وأستيرلس، وأيمن الشريعي وافق على العرض فوراً لأنه يدعم لاعبيه دائمًا ويريد احتراف أكبر عدد ممكن.

وأضاف الخشاب في مداخلة عبر "زوم" مع الإعلامي خالد الغندور خلال ستاد المحور :"الإعارة بنية البيع لو تم تفعيل الشراء، إنبي سوف يحصل على 50% من قيمة البيع المستقبلي، لدينا مباراة بعد غد ضد أتروميتوس وموقفي لم يحدد بعد لأني شاركت أسبوع فقط في المران الجماعي".

وأردف:"فريقي يمتلك 7 لاعبين دوليين ورتم التمرين والأجواء والملاعب تساعد على التطور بشكل كبير، كل شئ مختلف عن مصر نهائيا، يوجد دعم جماهيري كبير هنا، والفريق يمتلك مكانية كبيرة".

وأكمل الخشاب :" في يناير الماضي تواصل معي أحد الأندية الكبرى في مصر لكن الموضوع لم يصل إلى تفاوض رسمي مع إنبي".

وأختتم حديثه قائلًا:"أتمنى اللعب مع منتخب مصر هذا هدفي الأكبر، لم يتواصل معي أحد حتى الآن لكن أتمنى أن يكون الدوري اليوناني بوابتي للانضمام إلى المنتخب الفترة المقبلة".

الشريعي يكشف تفاصيل انتقال محمد حمدي للزمالك وموقفه من الأهلي ورابطة الأندية

تحدث أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، عن تفاصيل انتقال اللاعب محمد حمدي إلى الزمالك، وموقف النادي حال طلب الأهلي أي لاعب من صفوف الفريق البترولي، وموقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية.

كشف الشريعي في تصريحات له عبر قناة ETC، أن محمد حمدي انتقل إلى الزمالك على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أولوية شراء، ولكن ليس أحقية شراء، مما يعني أن إنبي يملك حرية التفاوض مع أندية أخرى إذا تم تقديم عروض. 

وأضاف أن الزمالك استفاد من اللاعب الذي يُعد من أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، وأن إنبي ليس ملزماً بتقديم عرض البيع النهائي للزمالك، بل يمكن تقديمه لأندية أخرى، على الرغم من أن الإعارة جاءت بغرض تسويق اللاعب.

وأكد الشريعي أن مصير محمد حمدي يظل في يد إنبي، مشيراً إلى أن الزمالك أنهى الاتفاق مع اللاعب قبل خمسة أيام. 

وأوضح أن العقد يتضمن بنودًا إضافية تتعلق بالمدفوعات في حال فوز الزمالك بالكونفيدرالية، مع حقوق بيع محددة حتى يناير 2026. ورفض الشريعي عرضًا من سوتشي الروسي، مؤكدًا أن اللاعب قد يواجه صعوبة في التأقلم بسبب اللغة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيف الخشاب إنبي محمد حمدی

إقرأ أيضاً:

الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد

أكدت تقارير إعلامية أن أزمة نادي الزمالك مع اللاعب أرون بوبيندزا تصاعدت بعد انتقال الأخير إلى رابيد بوخارست.

قالت صحيفة صدى البلد المصرية إن تراجع لاعب منتخب الغابون عن اتفاقه مع "الأبيض" سيتبعه العديد من المشاكل.

الزمالك يطالب بوبيندزا بتعويض 5 ملايين دولار#صدى_البلد
التفاصيل || https://t.co/HZSOCH8kVo pic.twitter.com/z1TZZU70lz

— صدى البلد ???????? (@ElBaladOfficial) September 15, 2024
وأوضحت: "الزمالك سيلاحق أرون بوبيندزا بعد انضمامه إلى النادي الروماني رغم حصول "الأبيض" على البطاقة الدولية للاعب".
وأضافت: "الإدارة القانونية في نادي الزمالك تعكف على تجهيز ملف كامل بالأوراق والمستندات الرسمية التي تثبت صحة موقفه في التعاقد مع المهاجم الغابوني".
وتابعت: "نادي الزمالك سيطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمعاقبة المهاجم الغابوني بوبيندزا وناديه الجديد بوخارست الروماني والمطالبة بتعويض مالي كبير يصل إلى 5 ملايين دولار".
في المقابل لن يقتصر الأمر على شكوى النادي المصري، حيث أكدت تقارير إعلامية أن وكالة "VV Consulting" المسؤولة عن أرون بوبيندزا تتجه إلى مقاضاة نادى الزمالك وطلب تعويض لا يقل عن 5 ملايين يورو لأنها تفاوضت مع اللاعب من دون علم الوكالة.
وأشارت إلى أن الزمالك استغل عقد اتفاق بالتفاوض في طلب البطاقة الدولية للاعب، حيث إن إجراءات انتقال اللاعب إلى الزمالك لم تكتمل، وتوقيعه على اتفاقية التعاقد غير مُلزِم.

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأت سيمون نادر حمدي بعيد ميلاده
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الفدية»
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي