الشارقة: «الخليج»
نظمت الجامعة القاسمية حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الأكاديمي 2024-2025 م الملتحقين بالدراسة في كلياتها الخمس بحضور الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة ونواب مدير الجامعة ومساعد المدير لشؤون الطالبات وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
ويعكس الحفل الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة مع بداية كل عام دراسي الترحيب بكافة الدارسين الذين جرى قبولهم للانضمام إلى رحاب الجامعة القاسمية وتحفيزهم إلى بدء عام دراسي ملؤه الإبداع والتفوق خاصة بعد أن ازداد عدد الجنسيات التي ينتمي إليها الطلبة إلى 127، وهذا التنوع يعكس الجهود المستمرة للجامعة في استقطاب الطلبة من مختلف أرجاء العالم.


بدأ الحفل الذي أقيم في مقر الجامعة صباح أمس بمسرح الجامعة بالسلام الوطني لدولة الإمارات وبتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، رحب بعدها الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية بالطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة.
ووجه الخلف لأبنائه الطلبة بعض النصائح، حثهم فيها على طلب العلم والاجتهاد، وأن يفتخروا بالالتحاق بالجامعة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الجامعة القاسمية الجامعة القاسمیة

إقرأ أيضاً:

"كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد

 

مسقط- الرؤية

انطلق أمس الثلاثاء، البرنامج التعريفي للطلبة الجدد بكلية الدراسات المصرفية والمالية، للعام الأكاديمي 2024/2025، والبالغ عددهم 330 طالبًا وطالبة.

افتتح البرنامج بكلمة عميد الكلية الدكتور زهران بن سالم الصلتي، الذي رحب بالطلبة الجدد وأكد على التزام الكلية بتقديم تجربة تعليمية متميزة، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا مكللًا بالنجاح ومسيرة تعليمية حافلة بالإنجازات.

كما ألقت شفاء الحارثية إحدى خريجات الكلية، كلمة تحفيزية استعرضت فيها مسيرتها المهنية والأكاديمية. وتضمن البرنامج عروضًا تقديمية من مختلف دوائر وأقسام الكلية لتعريف الطلبة على المناهج الدراسية، الأنشطة الأكاديمية، والخدمات التي تقدمها الكلية لدعم مسيرتهم التعليمية.

واختُتم البرنامج بجولة تعريفية في المعرض المصاحب، الذي شارك فيه عدد من البنوك وشركات الاتصالات، إلى جانب عدد من المؤسسات والشركات الأخرى، بالإضافة إلى أركان مخصصة للجماعات الطلابية في الكلية.

يشار إلى أن كلية الدراسات المصرفية والمالية تقدم برامج أكاديمية لمرحلة الدراسات الجامعية (الدبلوم والبكالوريوس) في تخصصات المحاسبة والتدقيق، والمالية، والموارد البشرية، والتسويق، وعلم البيانات (تحليل الأعمال والذكاء الاصطناعي)، بالإضافة إلى برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية.

مقالات مشابهة

  • احتفاء باليوم الوطني.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تقدّم موعد مكافآت طلبتها
  • انطلاق فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بجامعة الشرقية
  • "كلية الدراسات المصرفية" تستقبل 330 طالبا بالعام الأكاديمي الجديد
  • كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد 2024
  • جامعة حلوان تستقبل الطلاب المستجدين بكلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024-2025
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • لـ طلاب المدارس.. موعد بدء الدراسة «رسميا» للعام الجديد 2024 - 2025
  • قيمة المصروفات الدراسية للعام الجديد 2024 -2025
  • «الجامعة القاسمية» و«مجلس الذهب العالمي» يعززان التعاون في القطاع