كشف الإعلامي خالد الغندور عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع اللاعب ديبيس أوسو، نجم فريق تشاجينج الصيني، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا

وأوضح الغندور، خلال برنامجه "ستاد المحور"، أن الأهلي قدّم عرضًا رسميًا بقيمة مليون دولار يتم دفعها على ثلاث دفعات، لضم اللاعب الذي يحمل الجنسيتين الهولندية والغانيّة.

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك بكينيا للنزول بالحمل البدني قبل لقاء الشرطة الكيني

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة وإذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد:" المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم:" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي حسم تجديد عقد طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر في الفترة المقبلة بعد قرار استمراره مع القلعة الحمراء.

وتلقى طاهر محمد طاهر العديد من العروض المحلية للرحيل عن الأهلي، إلا أن اللاعب والنادي فضلوا بقاؤءه مع الفريق.

تصريحات الإعلامي محمد فاروق

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: طاهر محمد طاهر اتفق مع النادي الأهلي على التجديد لمدة 3 سنوات بقيمة 30 مليون جنيه بما يعادل 10 مليون في الموسم الواحد.

محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب تامر عبدالحميد: الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب والسعيد قدم مباراة كبيرة

وتابع: طاهر محمد طاهر جناح فريق الأهلي كان قريب من الانتقال إلى نادي زد في الموسم المقبل عن طريق البيع النهائي بسبب رفض كولر استمراره قبل أن يقرر تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • الأهلي يُجهز احتجاج رسمي على حكام السوبر بعد "تسريبات" الكاف
  • الغندور: الأهلي يُجهز احتجاج رسمي على حكام السوبر بعد "تسريبات" الكاف
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • سيد معوض : عودة الشناوي أساسيًا لحراسة الأهلي ثقة كبرى
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • الكشف قيمة العقد الجديد لنجم الأهلي