شكلت الجهات المعينة لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بمنطقة شبرا تحسبا لسقوط أينا منهم وسط تواجد قيادات من المحافظة للإشراف على عمليات البحث عن أى ناجيين.

 

وأخلى رجال الحماية المدنية السكان من عقاريين مجاورين للمنزل المنهار بمنطقة شبرا لحين الانتهاء من عمليات رفع الركام بواسطة معدات ثقيلة تابعة لمحافظة القاهرة وسط تواجد سيارات الإسعاف.

 

وتتمركز 5 سيارات إسعاف فى محيط موقع العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا لنقل أى مصابين أو ناجى من موقع الانهيار لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

 

واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.

 

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق فى شبرا، وعلى الفور قوات الإنقاذ البرى وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 


العقار المنهار

 


جهود مضنية

 


صورة من موقع الحادث

 


محاولات مستمرة للانقاذ

 


من مسرح الحادث

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث انهيار عقار اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"

طالبت والدة الشاب محمود، الذى لقي مصرعه عقب محاولته منع بعض الشباب بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، من معاكسة فتاة يتيمة تسكن بالمنطقة مما اسفر عن وقوع مشاجرة فيما بينهم قاموا على اثرها بارتكاب جريمة قتل بشعة، وانهاء حياته عقابا له على منعهم من معاكستها، بالقصاص العاجل والناجز قائلة اصدثق في شرطة مصر والقضاء العادل أنه سيتم تحقيق العدالة والقصاص لنجلها .

 

تفاصيل الواقعة


، حيث أقدم 4 أشخاص على قتل شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مستخدمين أسلحة بيضاء، وذلك إثر خلافات بسبب منعم من معاكسة فتاة جارته بالمنطقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغاً بمصرع شاب على يد جاره وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما بسبب اعتراض المجنى عليه على معاكسة فتاة جارته تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقاً في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها.


من جانبهم كشف عدد من اصدقاء محمود انه كان يعمل في أحد معارض السيارات الكبرى بالقاهرة والتى يشترى منها نجوم الفن والرياضة سياراتهم وانه كان دائم التقاط الصور مع الفنانين والرياضيين.

حادث شبرا الخيمة 1000095067 1000095052 1000095047 1000095046 1000094605 1000094606 1000094628 1000094595

مقالات مشابهة

  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • إفطار ممزوج بالدمُاء.. عامل يضحي بحياته لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • لحظة تشييع جثمان ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا ( فيديو)
  • تشييع جثمان شاب ضحية معاكسة فتاة بشبرا الخيمة
  • بسبب فتاة.. ننشر صور الشاب "محمود" ضحية القتل على يد 4 أشخاص بشبرا الخيمة
  • تشكيل لجنة هندسية لمتابعة انهيار جزئى بعقار خالى من السكان فى السيدة زينب
  • تفاصيل التحقيق في عقار بولاق المنهار
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة