أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة- الفيوم الصحراوي، بدائرة مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة، فيما توقفت حركة المرور على الطريق.

وعلى الفور، هرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، لاتخاذ اللازم ونقل المصابين لأقرب مستشفى.

بلاغ بحادث انقلاب سيارة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق القاهرة- الفيوم الصحراوي، بدائرة مركز شرطة سنورس ووجود عدد من المصابين.

أسماء مصابي حادث الفيوم

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة 4 أشخاص، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وهم: عبد الرحمن الشيع (62 سنة)، ومحمود محمد صابر خليفة (36 سنة)، وحازم شعبان (36 سنة)، وحمادة محروس حسين (26 سنة).

ودفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدة سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب سيارة طريق الفيوم محافظة الفيوم حوادث الطرق مستشفى الفيوم انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي

أصيب 5 أشخاص في حادث مروري، أعلى طريق أسيوط الغربي، نطاق محافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، الموافق 2 أكتوبر 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى طريق مصر أسيوط الغربي، قبل محطة تحصيل الرسوم بـ 2 كيلو.

دقائق معدودة وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اصطدمت بـ تروسيكل، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص وتهشم المركبتين.

شملت قائمة المصابين كل من عطا الله مخلوف علي، 32 سنة، مصاب بجرح بالرأس، وأشقائه أحمد، 10 سنوات، مصاب بكدمات وجروح بالرأس، جميلة، 8 سنوات، مصابة بسحجات وكدمات متفرقة، رمضان، 9 سنوات مصاب بـ كدمات متفرقة بالجسم، كما أصيبت تعويضة عبد الله بو يوسف، 27 سنة، مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى، وأخطر حكمدار الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بقصر النيل

للمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة

مقالات مشابهة

  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل مع ملاكي على طريق دكرنس بالدقهلية
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية