شهد الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، واللواء مجدى سيف عضو مجلس النواب، فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميًا، مساء اليوم الخميس، من مركز شباب كفر مويس التابع لإدارة شباب بنها.

وذلك وسط حضور كبير من الطلاب وأولياء الأمور، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وأحمد يحي مدير إدارة شباب بنها، إيهاب فرج رئيس مجلس الإدارة، وعلي جميل مبارك الرئيس الشرفي للمركز، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور محمود عفيفي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، وعضو لجنة الإفتاء ونخبة من الشخصيات العامة بالقرية.

بدأت الإحتفالية، بتلاوة آيات من القرءان الكريم، وكلمات ترحيبية بالحضور، وكلمة الدكتور وليد فرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، أعقبها تكريم عدد من الشخصيات العامة بالقرية، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين علمياً من المراحل الدراسية المختلفة، وأخذ الصور التذكارية مع الطلاب وأولياء الأمور.

وفى كلمته أشار الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن مبادرة تكريم المتفوقين علميًا تأتى في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وليست قاصرة فقط على النشاط الرياضي.

وأضاف "الفرماوي " أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تحرص على تعميم المبادرة بجميع مراكز الشباب من خلال برنامج زمنى لتشمل تكريم أكبر عدد من الطلاب المتفوقين على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل الدراسية.

وأكد مدير الرياضة بالقليوبية، على أن مراكز الشباب تشهد الفترة القادمة مجموعة من البرامج المتنوعة بهدف تكثيف الأنشطة، والبرامج المقدمة للأعضاء فى مراكز الشباب لتشهد تنوع فى كافة المجالات الثقافية، والاجتماعية والفنية، والمبادرات المجتمعية بجانب النشاط الرياضي، بهدف توسيع قاعدة مشاركة النشء والشباب في انشطة مراكز الشباب.

يذكر أن مبادرة تكريم المتفوقين بمراكز شباب القليوبية يتم تنفيذها بمراكز شباب القليوبية، وفقاً لخطط النشاط بكل مركز، وتأتى تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية وزارة الشباب والرياضة الرياضة بالقليوبية تكريم المتفوقين مراكز شباب القليوبية مدیر عام الشباب والریاضة بالقلیوبیة تکریم المتفوقین الدکتور ولید مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

تفقد صباح اليوم، الأحد، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز التنمية الشبابية والرياضية الفرع الجديد "الجزيرة 2"،  بمدينة السادس من أكتوبر والذي بات جاهزا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة بمصاحبه العديد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر

وأوضح وزير الشباب والرياضة إنه تم الانتهاء من تنفيذ  المنشآت بمركز التنمية الشبابية والرياضية الجزيرة 2  والمقام بمدينة السادس من أكتوبر والتي بلغ إجمالي التكلفة الإجمالية 300 مليون جنيه  من خلال التمويل الذاتي دون تحميل الدولة اي أعباء مالية وهو النهج والفكر الاستثماري الذي تنتهجه الدولة المصرية  والقيادة السياسية في جمهوريتنا الجديدة 2030.

مؤكدا أن الهدف من إنشاء  فرع لمركز التنمية الشبابية والرياضية بأكتوبر من اجل تلبية الطلبات المتزايدة للعضوية في مركز التنمية الشبابية والرياضية بالجزيرة بعد نجاح التجربة للمركز بفرع الجزيرة.

رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي محامي دولي: الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا بشأن بوبيندزا والقضية سوف تستمر لأكثر من سنة

واستكمل  وزير الشباب والرياضة حديثه بأننا قد نجحنا في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية جديدة.

وأشار صبحي ان الفرع الجديد  تم إقامته علي مساحة 8 فدان ويتكون من،  4 ملاعب  للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، 2 ملاعب متعددةًالاغراض و2 ملعب بادل،  وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة ترفيهي وللأطفال  ، بالإضافة إلى منطقة  ألعاب للأطفال وقاعة احتفالات والمبني  الاجتماعي للنادي والذي يشتمل  علي مطعم  ومطبخ  والعديد من الكافيتريات.

وأكد وزير الرياضة أن الفرع الجديد سوف يخدم قطاع كبير من أبناء مدينة السادس من أكتوبر  في مختلف الأنشطة والمجالات الرياضية والفنية والثقافية منوها إلى أننا ووفقا لتوجيهات القيادة السياسية نسير  نحو بناء الإنسان  والشباب المصري والاستثمار فيه من خلال تنمية قدرات الشباب المصري وتغيير ثقافته المجتمعية واستثمارها علي نطاق  واسع وبمختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد اللقاء الحواري تحت شعار "مع الشباب"
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب العسايلة بالقليوبية
  • بمشاركة نجوم الرياضة.. تكريم 1500 من أبناء و طلاب منشأة ناصر المتفوقين دراسيا | صور
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر