الجديد برس:
2024-09-18@00:21:36 GMT

أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أزمة مبابي وباريس سان جيرمان مستمرة

الجديد برس:

يستمر التوتر بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجمه الدولي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، كيليان مبابي، وذلك بعد رفض ممثلي اللاعب القانونيين مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) لحل هذه الأزمة بين الطرفين.

وفي بيان مُرسل لوكالة الأنباء الفرنسية (AFP) أقر محامو قائد المنتخب الفرنسي بأنهم كانوا ينوون قبول مقترح وساطة رابطة الدوري الفرنسي بين الطرفين، قبل أن “يرفض” محامي اللاعب “هذه الاحتمالية” خلال جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين (LFP) قد طالبت مبابي وناديه السابق باريس سان جيرمان، بضرورة الدخول في مفاوضات لحل النزاع بينهما، بسبب مطالبة اللاعب ناديه السابق بـ55 مليون يورو كرواتب متأخرة ومكافآت.

وفي بيان، أُرسل إلى وكالة الأنباء الإسبانية أبدى النادي الباريسي “رضاه” عن جلسة الاستماع التي جرت أمس الأربعاء داخل اللجنة القضائية التابعة للرابطة، وشدد على أن “عملية الوساطة” التي تطالب بها رابطة الدوري، هو ما كان “يبحث عنه” النادي الباريسي “منذ أشهر”.

ويطالب مبابي، الذي رحل عن بطل فرنسا بعد نهاية عقده في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، الـ”بي إس جي” بنحو 55 مليون يورو، بين رواتب متأخرة، ومكافآت.

وأكد باريس سان جيرمان في مذكرته أن المهاجم “قدم التزامات واضحة، تكررت علانية وسرية، وأن هذه الالتزامات يجب أن يحترمها اللاعب”، في إشارة إلى المدفوعات التي سيتخلى عنها إذا ترك النادي حراً، وهو ما حدث.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: رابطة الدوری سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها

متابعة بتجــرد: للمرة السادسة تحذف شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” أغنية للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي إثر الأزمة المشتعلة بينهما على حقوق ملكية أغاني شيرين.

وفي التفاصيل، حذفت “روتانا” أغنية “عوّدتني الدنيا” التي طرحتها شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في منصة “X”، بعد ساعات قليلة من نشرها، لتكون بذلك الأغنية السابعة التي يتم حذفها من وسائل التواصل الاجتماعى، سواء منصة “x” أو “يوتيوب”، بسبب حقوق النشر والطباعة، والتي تملكها شركة “روتانا”.

وتتصدّر أزمة شيرين و”روتانا” حديث السوشيال ميديا هذه الأيام، خاصة بعدما عادت الفنانة المصرية إلى الجمهور بمجموعة من الأغاني الجديدة، لكنها فوجئت بحذفها كلها من على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة العقد المُبرم بينهما.

وفي جانب آخر، أجّلت المحكمة الاقتصادية النظر في دعوى متبادَلة بين المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، بسبب حذف الشركة لأغاني شيرين، الى جلسة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

وجاء في الدعوى، أن شركة “روتانا” أقامت دعوى ضد شيرين عبد الوهاب تطالبها فيها بتنفيذ الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدهما ويُقدَّر بثمانية ملايين جنيه رغم حصول شركة “روتانا” على ذلك المبلغ بحكم قضائي صدر مسبقاً، وقدّم دفاع المطربة للمحكمة صوراً من الحكم الصادر والصيغة التنفيذية له والشيك المصرفي الذي حصلت بموجبه شركة “روتانا” على المبلغ المالي.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • أزمة شيرين مع روتانا مستمرة.. والشركة تتخذ إجراءً صارماً ضدّها
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • رين يعمق جراح مونبيليه بثلاثية في الدوري الفرنسي