عقب أحمد نبيل، عضو شعبة بيض المائدة، على ارتفاع سعر بيض المائدة، موضحا أن سعر البيض لم يرتفع في المزارع، معتبرا أن وصول سعر الكرتونة إلى 170 جنيه لا يعتبر زيادة.

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الخميس، إلى أن سعر كرتونة البيض في المزرعة 161 جنيها وهى ثابتة على هذا السعر منذ فترة، لافتا إلى أن يتم إضافة قيمة العناصر الوسيطة على سعر الكرتونة مثل أجرة العمالة.

 

تعرف على ضوابط رحلات العمرة للموسم الجديد حركة فتح تكشف سبب إطالة نتنياهو أمد الحرب في غزة سماسرة البيض

وفي سياق متصل، كشف الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، تفاصيل تحريك دعوى جنائية ضد 21 من كبار منتجي البيض، موضحا أنهم توصلوا إلى أدلة تفيد وجود اتفاق بين 21 كيان اقتصادي لرفع أسعار البيض بشكل يومي.

وأشار ممتاز، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الثلاثاء، إلى أن مثل هذه الاتفاقيات تصنف كأبشع صور جرائم المنافسة، والأمر متروك للنيابة العامة، والحد الأقصى للعقوبة هو توقيع غرامة تصل إلى 500 مليون جنيه.

وأضاف الدكتور محمود ممتاز، رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، أنهم يراقبون الأسواق وأسباب تحرك الأسعار وهل هى ناتجة عن ممارسات احتكارية، لافتا إلى أن الاقتصاد ككل يخسر من الممارسات الاحتكارية. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البيض كرتونة البيض بيض المائدة يحدث في مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

الدار البيضاء..التحقيق في تورط مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز

ندى القاف

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، الاثنين 16 شتنبر الجاري، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط شخصين، أحدهما موظف أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز والمشاركة .

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء صباح اليوم الاثنين، بشكاية من قاصرين يبلغان من العمر 15 و17 سنة، بعد تعرضهما لسرقة هواتفهما المحمولة من قبل مستعملي سيارة خفيفة، كان يحمل اثنان منهما شارة شبيهة بتلك التي يحملها موظفو الشرطة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، من تحديد هوية مستعملي السيارة المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيف اثنين منهم، وهما السائق الذي يعمل موظف شرطة والذي تم ضبطه في حالة سكر متقدمة، وشخص آخر تم توقيفه متلبسا بحيازة الهواتف المحمولة المتحصلة من عملية السرقة وشارة وظيفية يشتبه في استخدامها لانتحال صفة ينظمها القانون.

وقد تم إيداع الشرطي والمشتبه فيه الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهما، وتحديد مسؤوليتهما الجنائية في الجرائم المرتكبة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات الأمنية لتوقيف المشتبه فيه الثالث الذي تم تشخيص هويته الكاملة.

مقالات مشابهة

  • 50 جنيها.. زيادة جديدة فى سعر بيع اسطوانات البوتاجاز المنزلي والتجاري (خاص)
  • سعر كرتونة البيض اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في السوق المحلية
  • الدار البيضاء..التحقيق في تورط مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في باكستاني لتهريبه الهيروين إلى المملكة
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • مجموعة “ويلو” تدعم الممارسات المبتكرة لإدارة المياه خلال فعاليات المنتدى العربي للمياه 2024
  • مع بدء الدراسة.. شعبة الدواجن تكشف عن سعر كرتونة البيض «فيديو»
  • خبر سار من "شعبة الدواجن" بشأن أسعار كرتونة البيض (فيديو)
  • أشرف سنجر: أهل فلسطين يتمسكون بالبقاء على أرضهم رغم الممارسات الإسرائيلية الوحشية (فيديو)