أخلى رجال الحماية المدنية السكان من عقاريين مجاورين للمنزل المنهار بمنطقة شبرا لحين الانتهاء من عمليات رفع الركام بواسطة معدات ثقيلة تابعة لمحافظة القاهرة وسط تواجد سيارات الإسعاف.        وتتمركز 5 سيارات إسعاف فى محيط موقع العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا لنقل أى مصابين أو ناجى من موقع الانهيار لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

      واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.        تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق في شبرا، وعلى الفور قوات الانقاذ البرى وقوات الشرطة الي مكان البلاغ وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.        
العقار المنهار

 


جهود مضنية

 


صورة من موقع الحادث

 


محاولات مستمرة للانقاذ

 


من مسرح الحادث

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: امن القاهرة اخبار الحوادث انهيار عقار عقار شبرا المنهار

إقرأ أيضاً:

مكون الحراك الجنوبي يثمن مضامين خطاب قائد الثورة ويبارك عملية يافا

الثورة نت/..
ثمن مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة مضامين خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وبارك مكون الحراك الجنوبي، في بيان العملية النوعية الاستراتيجية باستهداف عمق أعداء الأمة الصهاينة بصاروخ يماني باليستي فرط صوتي.

واعتبر البيان هذه العملية من حيث الدقة والتوقيت والإمكانيات المتطورة، خير إهداء من الجمهورية اليمنية المنتصرة وبما يليق بالاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

وأشار إلى أن العملية مؤشر على البأس اليماني الشديد وما ينتظر أعداء الأمة في المرحلة الخامسة من التصعيد نصرة وإسناداً للشعب الفلسطيني وأحرار قطاع غزة.

وأشاد البيان مجدداً بالقرار الشجاع والموقف التاريخي المشرف للجمهورية اليمنية في مساندة الأشقاء في قطاع غزة ومواجهة ومقارعة قوى الإرهاب والغطرسة والاستكبار العالمي بقيادة العدو الأمريكي، داعياً شعوب الأمة وأحرار وشرفاء العالم إلى تحمل مسؤولياتهم بالحذو والالتفاف حول مواقف الجمهورية اليمنية.

كما بارك العمليات والانتصارات النوعية للقوات المسلحة اليمنية بما فيها قوات البحرية، مشيداً بالتطور المستمر للقدرات والإمكانيات بما فيها صاروخ الفرط صوتي الذي يستهدف مصالح العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني بدقة عالية.

وأكد البيان أن تنسيق العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية ومحور وجبهات الإسناد والمقاومة ذات فاعلية وأهمية قصوى في إرباك حسابات وزلزلة الأرض تحت اقدام الكيان الصهيوني، معرباً عن تطلع مكون الحراك إلى توسيع مثل هذا التعاون والتنسيق والجهد الاستراتيجي على مستوى محور المقاومة.

مقالات مشابهة

  • لمرضى عسر الهضم.. مكون طبيعي متوفر في منزلك يساعد على تهدئة المعدة
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله نفذ 3 عمليات ضد مواقع إسرائيلية
  • إزالة عمارة مخالفة مكونة من 8 طوابق في المنيا
  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • روسيا تعلن إخلاء سكان القرى الحدودية في منطقة كورسك
  • تفحم عامل نتيجة اشتعال محل ببولاق الدكرور
  • حزب الله ينفذ 10 عمليات عسكرية ضد قوات العدو دعما لغزة
  • مكون الحراك الجنوبي يثمن مضامين خطاب قائد الثورة ويبارك عملية يافا
  • تفاصيل التحقيق في عقار بولاق المنهار
  • الجيش الإسرائيلي يدعو سكان الوزاني في جنوب لبنان إلى إخلاء منازلهم وعدم العودة إليها قبل نهاية الحرب