البوابة نيوز:
2024-09-16@18:05:57 GMT

لأول مرة.. حكيم يحيي حفلا بالسعودية

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

يحيي الفنان حكيم، حفلا فنيا جديدا، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على خشبة مسرح بينش مارك، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية لأول مرة.

يقدم الفنان حكيم باقة متنوعة من أروع أغانيه التي يعشقها الجمهور المصري والعربي، منها: "بتاع مصلحتك، ومعلم، وقول الله، وتزاولني، وأنا مين، وكله راح، وسيبه، وسنة حلوة عليكي يا مصر، الناس السهرانين، وحبايبنا، وحلاوة روح، والسلامو عليكو، ولا واحد ولا مية"، وغيرها من الأغاني الشعبية.

قدم حكيم على مدار مشواره الفني مجموعة متنوعة من الأغاني الشعبية التي احتلت مكانة كبيرة في أذهان الجميع، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، هذا بالإضافة إلى مشاركته كضيف شرف في فيلم "الراقصة والسجان" عام 1992، والذي شارك في بطولته الفنانين: أحمد بدير، وعايدة رياض، وصلاح قابيل، ووفاء دياب، ومن تألبف وإخراج جمال عمارة؛ إلى جانب فيلم "علي سبايسي" والذي عرض عام 2005، وهو أول فيلم من بطولته، بمشاركة الفنانين: جمال إسماعيل، وصلاح عبدالله، وسعاد نصر، وسمية الخشاب، وإنتصار، ووحيد سيف، ومحمود القلعاوي، وإحسان القلعاوي، ولطفي لبيب، ونبيل الهجرسي، وإيناس النجار، وعبدالله مشرف، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج محمد النجار.

واستطاع حكيم، أن يحقق نجاحات قوية خلال العام الماضي، حيث حققت أغنياته ملايين المشاهدات وتميزت بالتنوع والإبداع والإبهار الذي اعتاد على تقديمه في كل أعماله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حكيم جدة المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»

أعلن الفنان حمزة نمرة، عن طرح أغنية جديدة، بعنوان «استنوا شوية»، يوم الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءً.

تعاون حمزة نمرة وفلبينو

وتسجل أغنية «استنوا شوية» التعاون الأول بين الفنان حمزة نمرة والشاعر فلبينو، وتدور أحداث الأغنية في إطار درامي.

وكان «فلبينو» حرص على الترويج للأغنية، عن طريق نشره جزء منها، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» قائلا: «بقالي كتير بشتغل على الأغنية ديه مع فنان أنا بحبهانا بحب الأغنية ديه وأول مرة أكتب حاجة بالشكل ده، قريب إن شاء الله مع حمزة نمرة».

تعاون «فلبينو» مع عدد كبير من المطربين، خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا معاهم، أبرزهم أغنية «ياليالي» لأحمد سعد وربي، و«ليمون نعناع» للفنان محمد حماقي، أغنية «زهرة» لـ آسر ياسين وميريام فارس.

نجاح حمزة نمرة في مهرجان العلمين 

وكان حمزة نمرة، حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرا، من خلال إحياءه حفل غنائي بمهرجان العلمين الجديدة 2024، وشهدت حضور جماهيري كبير.

وفي وقت سابق، قال حمزة نمرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه يحرص على أداء الأغاني المميزة لدى الجماهير، وأن تخرج الجماهير كلها سعيدة، وسط أجواء رائعة لشاطئ مدينة العلمين الجديدة، وتنظيم مميز من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد عبدالوارث عسر
  • احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ضخما بالساحل الشمالي (صور)
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسين الشربيني
  • رامي صبري يحيي حفلا غنائيًا ضخمًا بالساحل الشمالي.. صور
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة حسن فايق