بوابة الفجر:
2024-09-18@00:14:06 GMT

بسبب "ديبو".. محمد أنور يداعب أسد

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

يواصل النجم محمد انور تصوير مسلسله الجديد "ديبو"،  المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي" بدءا من 13 سبتمبر الجاري.

محمد أنور يداعب أسد 

 

شارك محمد أنور جمهوره عبر صفحته الرسمية علي موقع إنستجرام فيديو من كواليس تصوير أحدث أعماله مسلسل "ديبو"، وظهر في الفيديو وهو يقوم بإطعام أسد عبر القفص الخاص به. 

تعليق محمد أنور على مداعبة الأسد 

 

وكتب انور على الفيديو: "أنا وعلوش صاحبي من كواليس مسلسل ديبو استنونا من بكره حلقتين في الاسبوع كل جمعه وسبت ان شاء الله الساعه 9 مساء على يانجو بلاي".

تفاصيل مسلسل ديبو

 

ومسلسل "ديبو" تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، ومن المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي" بدءا من 13 سبتمبر الجاري، تنتجه شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي.

عدد حلقات مسلسل ديبو 

 

يتكون مسلسل ديبو من 12 حلقة يشارك في بطولته بجانب محمد أنور، العديد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، سارة الشامي، أمجد الحجار، رشدي الشامي، أحمد عبد الحميد، محمد عبد العظيم، الطفلة ريما مصطفى.

قصة مسلسل ديبو 

 

مسلسل "ديبو" من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، المقرر طرحه عبر منصة "يانجو بلاي" بدءا من 13 سبتمبر الجاري.

اخر اعمال محمد أنور 

 

وكان اخر اعمال محمد أنور هو فيلم "جوازة توكسيك"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأن كلا منهما ينتمي إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ديبو محمد أنور آخر أعمال محمد أنور مسلسل دیبو محمد أنور

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد

يواصل الفنان محمد سعد في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد الدشاش، من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى إجتماعى لا يخلو من التشويق ويظهر محمد سعد فيه بشكل مغاير تمامًا.

تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلم الدشاش

 

ويظهر محمد سعد خلال احداث فيلم الدشاش بشخصية رئيس عصابة، تشارك زينة في بطولته بجانب محمد سعد، ويسجلا بذلك عودتهما للتعاون معًا بعد 16 عام على اجتماعهما بفيلم بوشكاش، والذي عُرض في 2008 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد

 

ومن المقرر بدء تصوير فيلم الدشاش أول شهر أكتوبر المقبل، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويتم تصويره بين مصر والمغرب، موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد. 

أبطال الدشاش

 

والفيلم من بطولة محمد سعد، زينة، نسرين طافس، نسرين أمين، وليد فواز، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، رشوان توفيق، ومحمد يوسف أوزو، ومن تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

آخر أعمال محمد سعد

 

غاب محمد سعد عن السينما من جديد بعد سنوات منذ أن عُرض له فيلمين في عام 2019 هما الكنز 2، عُرض في أغسطس من عام 2019، وحصد وقتها إيرادات 6 ملايين جنيه، وهو من نوعية الأعمال الأكشن التاريخية التشويقية، وجاء في استكمال للجزء الأول، حيث تناول حكايات حتشبسوت وحكاية علي الزيبق خلال حكم الدولة العثمانية وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي، الذي يواجه تحديات وعقبات عديدة في العمل والعلاقات العاطفية.

كما شارك في مسلسل إكس لانس، والذي عُرض في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به شيرين، أحمد فتحي، ويزو، سامي مغاوري، جيهان خليل، عمر مصطفى متولي، إبرام سمير، وحسن عبدالفتاح، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس وإخراج إبرام نشأت، فيلم محمد حسين فكان قد عُرض في شهر يونيو في 2019، وجمع وقت عرضه إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، قدم سعد خلاله شخصية سائق تمر حياته بالعديد من الأزمات.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تصوير مسلسل الدشاش لـ محمد سعد
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • «مبسوط جدا».. محمد أنور يشارك ردود أفعال الجمهور على مسلسل «ديبو»
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • بطولة محمد أنور.. مواعيد عرض مسلسل ديبو
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو