تحدث الفنان أحمد سعد خلال برنامجه بيت السعد الذي يقدمه مع شقيقه عمرو سعد على قنوات mbc في أولى تجاربهما في التقديم التلفزيوني، عن علاقاته النسائية وتجاربه السابقة مع الزواج، وقال سعد: أنا بحب الستات جدًا، وأنا في حياتي أصلًا ضيعت عمري كله على الستات. 

أحمد سعد يتحدث عن الستات

 

وأضاف سعد: عندما تكتئب المرأة تذهب إلى الرجل ليكتئب معها علشان ما بتحبش تكتئب لوحدها، سكوت المرأة فجأة معناه أنها قفشت حاجة على الموبايل بتاعك، وأنا السكوت ده بيقتلني، ولما بخش على مراتي الأقيها ساكتة أعرف أنها مسكت تليفوني، لو كنت ست كنت هبقى ست منحرفة لإني مش بحب أبقى ملك حد، ولو راجل ضربني بالقلم كنت هعيط.

أحدث أغاني أحمد سعد

 

ومن ناحية أخرى، طرح أحمد سعد أمس أحدث أغانيه الزين والتي قدمها في دويتو مع الشاب خالد، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وعبدو سعود، ألحان أحمد سعد، توزيع إيهاب كلوبيكس، ومكس أمير محروس.

كلمات أغنية الزين

 

كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، غي شوفتك هبلني الزين، ياعمري عينيك شابين، وين اداني عشقك وين، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك انتي، تعالي هنا مره مره، وانا معاك كل مره، ده انت بس اللي في قلبي، والباقيين بره بره، قلبي ليك دقه دقه، ما تزقوش زقه زقه، ده انت بس اللي في عيني، والباقين لا لا، غي شوفتك هبلني الزين، ياعمري عينيك شابين، وين اداني عشقك وين

آخر أعمال أحمد سعد

 

وكان آخر أعمال أحمد سعد هو أغنيته بنت ناس، والتي تجاوزت حتى الآن مليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية تعتمد على الغزل وتصدر بها أحمد سعد مؤخرًا تريندات السوشيال، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع ومكس وماستر إيهاب كلوبيكس، سولو محمود شاهي، وجيتار أندرو ماهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال أحمد سعد أحمد سعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها

دعاء خسوف القمر من الأمور التي يهتم بها الكثير من المواطنين في وقت حدوث تلك الظاهرة، فظاهرة خسوف القمر من الظواهر التي ينتظرها الكثيرون، نظرا لكونها لا تحدث بشكل مستمر أو يومي، ومن المستحب أن يبدأ العبد في الدعاء أثناء تلك الظاهرة. 

دعاء خسوف القمر من الأمور المستحبة 

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في فتوى عبر موقعها أن دعاء خسوف القمر من الأمور المتسحبة، وكذلك الاستغفار، وهناك أكثر من دليل على ذلك في السنة النبوية الشريفة، حيث قالت الدار: «إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا».

دعاء خسوف القمر

وأشارت دار الإفتاء في فتواها عن دعاء خسوف القمر، إلى أن هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في هذا الإطار، منها على سبيل المثال: 

«اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم اكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد - صلى الله عليه وسلم -.. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا».

ومن الأدعية التي أشارت لها دار الإفتاء وأوضحت أنها تأتي ضمن دعاء خسوف القمر هي: «اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • ملاذ قلبي
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • "دار الزين" أول مدينة تستقبل كأس "النخبة"