نواف السالم

قالت مصادر صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر ، سيضم حارس المرمي البرازيلي بينتو ماثيوس، لقائمة الفريق من أجل مواجهة الأهلي غدًا .

وقالت جريدة اليوم أن بينتو سيصل الرياض ، فجر اللقاء وبعدها سيدخل معسكر النصر فورًا ، كبديل للحارس نواف العقيدي بعد تعرضه لإصابة منعته عن المشاركة في المباراة المرتقبه غدآ.

 

وتواجد ماثيوس، على مقاعد احتياط المنتخب البرازيلي الذي خسر من باراجواي أمس بهدف نظيف، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانضم ماثيوس انضم لصفوف نادي النصر ، في الصيف المنقضي مقابل 18 مليون يورو، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي.

والجدير بالذكر أن نادي النصر، تعادل مع الرائد بهدف لمثله وانتصر على الفيحاء بنتيجة 4-1، في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر بينتو ماثيوس روشن

إقرأ أيضاً:

«هيئة المؤتمرات» تقود وفدا من الشركات المحلية للمشاركة في معرض الرياض

تترأس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، بعثة من الشركات المصرية المتخصصة في صناعات الأثاث، الكيماويات، والبلاستيك للمشاركة في معرض "الفنادق والضيافة" «Hotel & Hospitality Expo»، الذي افتُتح اليوم في مدينة الرياض ويستمر حتى 19 سبتمبر الجاري.

تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز التبادل التجاري بين مصر والمملكة العربية السعودية، والترويج للمنتجات المصرية في قطاع الضيافة.

تسعى الشركات المصرية من خلال المعرض إلى توسيع شبكات التعاون مع الشركات السعودية والإقليمية بما يسهم في دعم وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

توفير آليات عرض حديثة مع اختيار هوية بصرية للجناح المصري

وقال اللواء شريف الماوردي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، إنه تم توفير كافة الإمكانيات لتدشين جناح مصري مختلف في معرض الرياض يعتمد على الهوية البصرية المصرية، على مساحة 303 أمتار مربع لعرض المنتجات المصرية بالشكل الأمثل.

وأضاف اللواء شريف الماوردي، أن معرض الفنادق والضيافة المقام في الرياض يعد فرصة جيدة أمام شركات الأثاث المصري لتوقيع عقود وصفقات لتجهيز الفنادق في المملكة، لاسيما أن أبرز العلامات الفندقية ستشارك في ذلك الحدث.

أكثر من 520 عارض بالمعرض

ولفت إلى أن معرض الفنادق والضيافة من المتوقع ان يشارك به أكثر من 23 ألف زائر خلال فترة إقامة المعرض، إذ تعد المشاركة المصرية الثالثة على التوالي منذ انطلاق المعرض في الرياض. وأوضح رئيس الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن وفد الشركات المصرية المشاركة في المعرض تأتي من تخصصات مختلفة أبرزها صناعة الأثاث والكيماويات والبلاستيك والإضاءة، متوقعا عقد لقاءات ثنائية وأداء جيد للشركات المحلية، لاسيما أن المعرض سيضم أكثر من 520 عارضا من 35 دولة متنوعة الثقافات، وإنه تم اعتماد مخطط لاقتحام كافة الدول للتوسع في المشاركة بالمعارض الدولية بهدف تكثيف البعثات التجارية للخارج لفتح أسواق جديدة وزيادة معدلات الصادرات المصرية ضمن استراتيجية عمل الدولة خلال الفترة الحالية.

وأكد أن هيئة المعارض تعمل بشكل مستمر على توفير متطلبات الشركات المحلية وتذليل جميع العقبات للتواجد فى المعارض الخارجية وفق القواعد المنظمة التي اعتمدها مجلس الوزراء، والتي تضمن توفير منتج مصري جيد ينافس الأسواق العالمية، لتحقيق هدف نمو الصادرات لتدعيم قيمة العملة المحلية.

مقالات مشابهة

  • «هيئة المؤتمرات» تقود وفدا من الشركات المحلية للمشاركة في معرض الرياض
  • الفراج: حضور الأهلي أمام بيرسبوليس كان مخيباً للتوقعات .. فيديو
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • الأهلي يتغلب على برسبوليس بهدف نظيف
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تاو يضيف هدف الأهلي الثالث أمام جورماهيا