قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الإصلاحات الضريبية الأخيرة التي أطلقتها الحكومة، ستخلق حالة كبيرة من المنافسة بين المستثمرين ومن المتوقع انخفاض مؤشر البطالة، موضحة أن مصر لديها خطة صناعية قوية جدا لإعادة هيكلة المصانع التي كانت تعاني من مشاكل، لافتة إلى أن المشروعات الخدمة سيكون لها دور كبير جدا خلال الفترة القادمة، وسيشهد قطاعي الزراعة والصناعة طفرة كبيرة.

حركة فتح تكشف سبب إطالة نتنياهو أمد الحرب في غزة خبير عسكري: اغتيال فؤاد شكر فجر الوضع بين حزب الله وإسرائيل

وأضافت مديح في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن هناك جدل كبير حول إلغاء الضريبة الرأسمالية في البورصة المصرية، لافتة إلى أن البورصة الفترة القادمة ستكون جاذبة جدا لرؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية أيضا في مصر.

تابعت رئيس حزب مصر أكتوبر، الاصلاح اقتصادي سواء كان في البورصة أو الضرائب، يكون نواة جديدة جدا للإصلاح ودعوة للمستثمرين للمحليين والأجانب ويعطيهم الفرصة للعودة مرة أخرى إلى مصر للاستثمار. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزة الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الإعلامي محمد موسى قناة الحدث اليوم

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء المصري : تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية ..فيديو

القاهره

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري ، أنه حينما تولى ملف الاستثمارات وجد الكثير من المشاكل الخاصة بالأشقاء في المملكة العربية السعودية تتجاوز الـ90 مشكلة مختلفة وبعض المشاكل يعود لعشرات السنين، قائلا: “هناك مشاكل موجودة حتى من قبل دخولنا العمل الحكومي وبعضها منازعات في القضاء”.

وشدد رئيس الوزراء، خلال اجتماع مع عدد من المستثمرين السعوديين في الرياض، على أنه كان كل شغلهم الشاغل حل المشاكل وتم تشكيل مجموعة خاصة وكان كل هدفها كيف نحل أكبر قدر من هذه التحديات حتى نعطي الرسالة الإيجابية للأشقاء في المملكة أننا حريصين على حماية استثماراتهم، مضيفا: “نتمنى أن يزيدوا من الاستثمارات في مصر خلال هذه الفترة”.

واكد مدبولي في حديثه بأنه خلال الفترة الماضية تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية وكل اللي متبقى 14 مشكلة وده جهد كبير، وكنا نتخطى الإجراءات اللى كانت على الأرض نتيجة ايمان تام لحل المشاكل بطريقة غير تقليدية خارج الصندوق وده كان هدفنا إننا نحاول قبل نهاية عام 2024 نكون انتهينا من المشاكل القديمة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_e4W5MLtEXUNCvA4Y_1080p.mp4

مقالات مشابهة

  • السودان يحترق والقوى الأجنبية تستفيد.. ما المكاسب التي تجنيها الإمارات من الأزمة؟
  • رئيس الوزراء: البورصة ستصبح منصة للتمويل والاستثمار
  • رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير أداء سوق الأوراق المالية
  • رئيس الوزراء المصري : تم حل معظم المشاكل الخاصة بالاستثمارات السعودية ..فيديو
  • شعبة الدواجن تفجر مفاجأة عن أسعار البيض بداية من أكتوبر
  • أسامة الأزهري يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • وسط تحديات كبيرة.. انطلاق الانتخابات المحلية في «جامو وكشمير» مطلع أكتوبر
  • عدد الشركات الأجنبية الجديدة بالصين يرتفع 11.5% في 8 أشهر
  • ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس