يمانيون../
تفقد عضو مجلس الشورى، عبدالعزيز الرميمة، ووكيل محافظة تعز، طه البريهي، وممثل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي عبدالله النعمي، اليوم، أوضاع الطالبات الجريحات إثر استهداف العدوان الأمريكي البريطاني لمحيط مدرسة أم المؤمنين عائشة للبنات في الجند بمديرية التعزية.

وخلال الزيارة ومعهم ممثل القطاع التربوي في المحافظة، عبدالجليل السامعي، أكد الزائرون الحرص على تفقد أحوال الطالبات الجريحات، ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهن في المستشفى العسكري العام.

وأشاروا إلى أنه مهما كان استهداف العدو لأبناء الشعب اليمني، لا يُمكنه إعاقة العملية التعليمية .. مؤكدين أن التعليم مستمر، ولن تتوقف عجلة التعليم للطلاب والطالبات، خاصة في ظل وعي أولياء الأمور وثباتهم وصمودهم.

وأوضحوا أن الشعب اليمني ليس بغريب عليه وقوفه شامخا في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار الأمريكي، البريطاني، الصهيوني .. لافتين إلى أنه بانتصار الجبهة العسكرية والتصنيع الحربي ستنتصر الجبهة التعليمية والتربوية والمجتمعية.

وأكد وكيل المحافظة، البريهي، وممثل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، أن الجريحات من طالبات العلم والنور في مدرسة عائشة بالجند لن يثنيهن العمل الإرهابي للعدو الأمريكي والبريطاني، عن مواصلة تعليمهن.

وأفادا بأن الشعب اليمني اليوم يسطر أروع ملاحم البطولة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني، خاصة وقد امتزجت دماء اليمنيين رجالاً ونساءً وأطفالاً بدماء المدنيين في غزة الذين يتعرضون لمذابح مروعة لا مثيل لها في التاريخ المعاصر.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

هل صوت المرأة عورة؟ واعظة بالأوقاف تُجيب (فيديو)

ردت الدكتورة فاطمة عنتر، الواعظة بوزارة الأوقاف، على من يقولون أن صوت المرأة عورة.

واعظة بالأوقاف تكشف حكم ضرب الزوجة في الإسلام وترد على "المساكنة" "تذوق كل الأنواع يعادل 4 أيام وجبات".. عاجل من استشاري تغذية بشأن حلاوة المولد (فيديو)

وقالت "فاطمة عنتر" في حوارها ببرنامج "الخلاصة" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "صوت المرأة عورة نتعرض لها كثيرًا حتى لما أنزل فيديو على السوشيال ميديا، دي أفكار هدامة وليست من الدين بمكان حتى لو كان صوتها عورة في حاجة تانية خالص ولكن في الكلام والوعظ والقرآن الكريم والإنشاد الديني لا".

السيدة عائشة تعلم الصحابة الدين 

وأضافت "شوفنا السيدة عائشة وهي تعلم الصحابة وكل أمهات المؤمنين، وهي تزوجها النبي وتوفى عنها وكانت عندها 18 سنة وتوفيت وهي في عمر الـ66 طوال هذه الفترة كانت تبلغ 

تقرأ قرآن السيدة عائشة كانت تعلم الصحابة وكل أمهات المؤمنين كانت تبلغ الدين وتبلغ كل ما كان يقوم به سيدنا النبي ودي حكمة من الله، أن ينقل كل تفاصيل حياته يغتسل ازاي ويعاملها ازاي وحتى سينا النبي يقول لها امتى تكون زعلانة وامتى تكون راضية لو كنتي غضبانة تقولي بلى ورب إبراهيم وإذا كنتي راضية تقولي بلى ورب محمد، لترد عليه لا أهجر إلا اسمك فقط، وشوفنا أحاديث روتها السيدة حفصة والسيدة عائشة".

مقالات مشابهة

  • استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد.. معلمو الفيوم يشاركون في اجتماع وزير التعليم
  • أمجد الشوا: التعليم من أشكال صمود الشعب الفلسطيني.. ونستخدم الخيام
  • وزير التعليم عن كثافات الفصول: هنحل مشاكلنا بالمتاح وَفق إمكاناتنا الحالية
  • عقٍب الضربة اليمنية المُدوية.. انتقادات واسعة لحكومة نتنياهو ومُطالبات باستقالتها
  • التغريد خارج السرب يضر بالمغرد وبالاخرين علي حد سواء !!..
  • كبسولات في عين العاصفة : رسالة رقم [93]
  • عطوان يهنئ الشعب اليمني بضرب تل ابيب
  • هل صوت المرأة عورة؟ واعظة بالأوقاف تُجيب (فيديو)
  • دلالات رسالة الشعب اليمني يوم احتفاله بالمولد النبوي
  • البابا تواضروس يرأس صلوات ضم 7 راهبات جدد لدير العذارى الحكيمات