تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا.. يبدأ المارد الأحمر مشواره في دوري أبطال إفريقيا بحثا عن زيادة غلته من الألقاب، خاصة أنه يحمل لقب المسابقة القارية في النسخة الماضية.

وبدأ الجميع في البحث عن تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكينين والتي أعلنت نقلها بشكل رسمي وحصري لمواجهة المارد الأحمر، والتي يقص بها شريط مواجهاته في المسابقة القارية.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي بالنسخة الماضية بهدف نظيف بمجموع المباراتين، بينما حصد اللقب النسخة قبل الماضية على حساب فريق الوداد المغربي بنتيجة (3-2) ذهابًا وإيابًا.

ويتربع النادي الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 لقبًا، بفارق 7 ألقاب كاملة عن أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب الـ6 ألقاب قارية، ويسعى الأحمر لتحقيق بداية قوية أمام فريق جورماهيا وخطف اللقب للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي.

الأهلي

كما نجح الأهلي في حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عقب منافسة قوية مع فريق بيراميدز على اللقب، ليواصل المارد الأحمر فرض سيطرته وهيمنته على الكرة المصرية ومسابقة الدوري برصيد 44 بطولة.

الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

ونجح فريق جورماهيا الكيني من التأهل إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025، عقب الفوز على فريق المريخ جوبا بطل جنوب السودان بخماسية مقابل هدفين، وذلك عقب الهزيمة بمباراة الذهاب بهدف نظيف، ليضرب موعدًا ناريًا مع المارد الأحمر.

جورماهيا

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ جوبا بطل جنوب السودان، موقعة الذهاب أمام نظيره جورماهيا الكيني، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2024/2025، خارج الأرض ذهابًا يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر.

وتنطلق مباراة مصر ضد جورماهيا في دوري الأبطال، مع حلول الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة يوم الأحد المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

وأعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية حصولها على الحقوق الحصرية لإذاعة مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا.

وسوف تتولى قناة AD Sports HD مهمة إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري الأبطال، يوم الأحد المقبل.

تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

وتعد قناة أبو ظبي الرياضية هي الناقل الحصري لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وسيكون ترددها هو 11411 على القمر الصناعي نايل سات، والاستقطاب أفقي، كما أن معدل الترميز سيكون 30000.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى القادمة اخبار الاهلى الأهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الاهلي وجورماهيا موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني الاهلي و جورماهيا موعد مباراة الاهلي وجورماهيا بطولة دوری أبطال إفریقیا مباراة الأهلی وجورماهیا فی دوری أبطال إفریقیا جورماهیا فی دوری جورماهیا الکینی المارد الأحمر دور الـ32

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم «فيديو»

الاهلي.. يبحث عشاق المارد الأحمر والكرة الإفريقية عن أهداف وملخص الأهلي وجورماهيا، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024-2025.

الأهلي

ووضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قدمًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا اليوم الأحد، على حساب مضيفه فريقه جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة، وذلك في ذهاب مباريات دور الـ32 من البطولة الإفريقية.

أهداف وملخص الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم

- وافتتح نجم دفاع المارد الأحمر رامي ربيعة أهداف الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام جورماهيا الكيني، وذلك في الدقيقة 13 من زمن شوط المباراة الأول، ليضع كتيبة مارسيل كولر في المقدمة مبكرًا

رامي ربيعة يسجل الهدف الأول للأهلي#غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/CMnUNM5zCq

ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024

- وبعد دقيقة واحدة فقط، أضاف النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو ثاني أهداف الأهلي في المباراة أمام جورماهيا وذلك عند الدقيقة 14 من زمن شوط المباراة الأول، لينهي الأمور مبكرًا ويضمن على الأقل نتيجة إيجابية للأحمر في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

سريعاً.. الأهلي يسجل الثاني

بيرسي تاو يستغل الخطأ الدفاعي ويراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى #غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/YuojrVOTR7

— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024

- ثم عاد الجنوب إفريقي بيرسي تاو ونجح مجددًا في إضافة ثالث أهداف الأهلي أمام جورماهيا وذلك في الدقيقة 74 من زمن شوط المباراة الثاني، ليضع الأحمر في المقدمة بثلاثية نظيفة، وذلك عقب هجمة مميزة قادها جناح الأحمر طاهر محمد طاهر.

بدأت بمهارة رائعة من طاهر..

بيرسي تاو يسجل ثاني أهدافه وثالث أهداف الأهلي#غور_ماهيا_الأهلي #دوري_أبطال_إفريقيا pic.twitter.com/zedKeD8qF2

— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 15, 2024

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهلي ضد جورماهيا
في حراسة المرمى محمد الشناوي
في خط الدفاع يحيى عطية الله ياسر إبراهيم رامي ربيعة محمد هاني
في خط الوسط حسين الشحات إمام عاشور مروان عطية أكرم توفيق
في خط الهجوم وسام أبو علي بيرسي تاو

مقالات مشابهة

  • عبر تذكتي.. احجز الآن تذكرة حضور مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • أرقام قياسية بالجملة تزين فوز الأهلي على جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • أهداف مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا اليوم «فيديو»
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة جورماهيا بدوري أبطال إفريقيا
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني.. ثبتها الآن بالمجان
  • اتفرج ببلاش.. طريقة مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا