كشف محمود حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه بدراما رمضان 2025، البوستر الأول للعمل.

البوستر الأول لمسلسل فهد البطل

طرح محمود حمدان البوستر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

كان محمود حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، أعلن البحث عن طفل شبيه للفنان أحمد العوضي وطفلة شبيهه للفنانة ميرنا نور الدين، وذلك عبر صفحته الخاصة على فيسبوك.

وكتب حمدان: «مسلسل فهد البطل بندورعلى طفل عنده 7 سنين يكون شبه أحمد العوضي شخصيه مهمة جدا، وطفلة 5 سنين شبه ميرنا نور الدين تكون دمها خفيف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فهد البطل أحمد العوضي رمضان 2025 أحمد العوضی فهد البطل

إقرأ أيضاً:

"أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب

أطلق مؤدي المهرجانات أحمد بحر الشهير بـ كزبرة، أجدد أعماله الغنائية بعنوان “أرانب”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب .

بعد النجاح الذي حققه كزبرة في  فيلم الحريفة  ، بدأ ضمن الأبطال تصوير أحداث الجزء الثاني تحت اسم «الريمونتادا»، والمقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي .

 

أعلن الفنان نور النبوي، بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم  الحريفة والذي يطلق باسم «الريمونتادا»، ويضم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الجديدة.

 

أبطال فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

 

فيلم الحريفةقصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

 

 

كانت آخر أعمال كزبرة التلفزيونية، مسلسل كوبرا أمام النجم محمد إمام، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا ضخما وقتها .

 

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار 15 حلقة، ولم تكشف الشركة المنتجة وقت عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، أم الثاني، العمل من تأليف أحمد أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

يشارك في بطولة مسلسل "كوبرا" مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق،

مقالات مشابهة

  • "أرانب" .. جديد كزبرة على موقع يوتيوب
  • تعرف على شخصية لوسي في مسلسل "فهد البطل"
  • أشرف عبدالباقي يعتذر عن المشاركة في مسلسل فهد البطل
  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أحمد العوضي لـ«الوفد»: فهد البطل هيكون أقوى من حق عرب (تفاصيل)
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان