نفى مصدر مسؤول بمكتب الأخ/ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، وجود أي علاقة له بأي كيانات أو منظمات تدّعي أنها مرتبطة بمكتبه أو تابعة له من بعيد أو من قريب، ومنها ما تسمى "منظمة الصالح الدولية للسلام".

وأشار المصدر إلى أن أي نشاط أوتصريحات أو تعيينات تتم في هذا الإطار من خلال هذه الكيانات والجهات المفتعلة لا تمثل المؤتمر الشعبي العام ولا مكتب نائب رئيس المؤتمر وليس لهما أي علاقة بهذه الكيانات المزعومة، وأن المؤتمر الشعبي ومكتب نائب رئيس المؤتمر لا يتحملان أي مسؤولية نتيجة انخراط البعض ضمن أنشطة وهيكلية هذه الكيانات المفتعلة التي لا ترتبط به أو تمثله أو لها علاقة به على الإطلاق.

وأهاب المصدر بجميع أعضاء المؤتمر وأنصاره وعموم المواطنين توخي الحيطة، وأهمية التحري قبل الانجرار خلف مثل هذه الدعوات المشبوهة التي يطلقها البعض تحت مسميات مختلفة أو الانخراط في أنشطة مشبوهة، لما يترتب على ذلك من محاولات لتشتيت اللُّحمة المؤتمرية وتفريق الصفوف، وما يترتب على كل ذلك من مشكلات ونتائج سلبية على الجميع.
والله الموفق.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: نائب رئیس المؤتمر المؤتمر الشعبی

إقرأ أيضاً:

فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة

 

شهد مسرح السامر بالعجوزة يوم الأحد، العرض المسرحي "النص التاني من الطريق" كأول عروض مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين.

 الدورة الحالية مهداه لروح "الفنان الراحل زكريا الحجاوي"، وتقام برعاية وزير الثقافة د. أحمد فؤاد هنو، وتنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة تحت إشراف الكاتب محمد ناصف. تستمر فعاليات المهرجان حتى 21 سبتمبر.

قصة العرض وفريق العمل

العرض الذي قدمته فرقة الجمعية المصرية لهواة المسرح حصل على جائزة أفضل تأليف في المهرجان القومي للمسرح المصري، ويستعرض أهمية الأسرة، الحب، والفن كعناصر أساسية في حياة الشباب. المسرحية من تأليف وإخراج أحمد رجائي وبمشاركة طاقم تمثيلي مكون من عدة مواهب شابة.

الحكايات المتوازية في العرض

يتناول العرض ثلاث قصص متوازية حول المسرح، الأسرة، والحب، مركّزًا على بطل العرض "وحيد"، وهو ممثل مسرحي يعيش تجربة شخصية مع نبوءة ساحرات من مسرحية "ماكبث"، مما يغير مجرى حياته.

أدوار الممثلين ومشاركاتهم

تحدث بعض أعضاء فريق التمثيل عن أدوارهم، مثل أحمد رشاد الذي يجسد شخصية البطل وأكد على أهمية اتخاذ القرار في الحبكة الدرامية. بينما عبر الممثل عمر شبل عن سعادته بتجسيد شخصية "سلامة"، الذي يشترك في حلم الوصول إلى خشبة المسرح.

الندوة النقدية بعد العرض

أعقب العرض ندوة نقدية أدارها د. محمد زعيمة بمشاركة النقاد د. حسام أبو العلا ود. طارق عمار، حيث أشادوا بفكرة العرض التي خرجت عن المألوف، مع بعض الملاحظات على جوانب السينوغرافيا والأداء التمثيلي. كما شدد النقاد على أهمية تطوير بعض العناصر الفنية لتقديم تجربة مسرحية أكثر تكاملًا.

العروض القادمة في المهرجان

تتواصل فعاليات المهرجان بعرضين مسرحيين يوم الاثنين: "حديث الصباح والمساء" و"الحوش"، حيث سيتم تقديمهما تباعًا على مسرح السامر، يعقب كل عرض ندوة نقدية لتحليل الأداء والعناصر الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مبادرة «بداية جديدة» خطوة مهمة لتعزيز التنمية البشرية 
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط (الأسماء)
  • رئيس وأعضاء مجلس القضاء يؤدون اليمين القانونية أمام الرئيس المشاط
  • بنكيران في تصريح جديد: لو كنت رئيس الحكومة لما وافقت على التطبيع مع إسرائيل!
  • المليشيات تحيل رئيس حكومتها السابق بن حبتور وعددًا من أعضاء حكومته التابعين لمؤتمر صنعاء للمحاكمة
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة.. الليلة
  • هارفارد تُعيّن البروفيسور السعود “نائب رئيس عمان الأهلية” زميلاً للابتكار في التعليم العالي العالمي
  • قرارات جديدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى بصنعاء تعيد تشكيل السلطة القضائية