أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة ، على جهود التحالف الوطني التنموي بإعتباره جزء لا يتجزء من جهود المحافظة التي على الرغم من إتساع مساحتها تعمل على تلبية إحتياجات المواطنين، من خلال التعاون مع كافة الجهات المعنية في شتى القطاعات. 

جاء ذلك خلال إستقبال الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، للسفيرة  نبيلة مكرم - رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نبفين الكاتب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع بدمنهور،وحضور فاعلية تسليم العديد من التبرعات المقدمة من المؤسسة للفئات الأولي بالرعاية.

 

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، أن هذه الفاعلية تأتي ضمن مبادرة "ايد واحدة" التي تهدف إلى تحقيق مصلحة المواطن والوقوف بجانب الفئات محدودة الدخل، والمبادرة مستمرة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحقيق أهدافها ودعم المجتمع بشكل فعال.

 

وأشارت محافظ البحيرة، إلي أن الفاعلية تستهدف عددًا كبيرًا من المستفيدين من خلال التعاون والتنسيق مع التحالف الوطني، مما يعزز من تأثيرها ويحقق استفادة قصوى للمجتمع.

وخلال الفاعلية قامت محافظ البحيرة ،والسفيرة نبيلة مكرم ، والدكتورة نيفين نبيل الكاتب بتسليم عدد من الشنط المدرسية ومستلزمات المدارس بالمجان استعدادا لإستقبال العام الدراسي الجديد.

كما قاموا بتسليم عدد من الأجهزة الكهربائية للعرائس ،والفتيات من الأسر الأكثر إحتياجا، بالإضافة إلى تسليم أجهزة تعويضية عبارة عن عدد من كراسي كهربائية متحركة ،وأخرى متحركة عادية لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، كما تم تسليم أجهزة تكييفات كهربائية تبرع لمعهد أورام دمنهور .

وشهدت الزيارة إقامة معرض خيري يحتوي على أكثر من ٢٠٠٠ قطعة بالمجان من الملابس الجاهزة لجميع الفئات العمرية،  بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والسجاد والكليم اليدوي من انتاج مشاغل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتعليم حرفه السجاد والكليم اليدوي مجانا للسيدات الأولي بالرعاية.

كما تم المرور على عدد من المستفيدات داخل المعرض ،والذي يضم معروضات غذائية ومشغولات يدوية، ويعد المعرض خطوة مميزة في تقديم خدمات للمواطنين، حيث تم من خلاله تعليم الحرف اليدوية لعدد من السيدات لضمان مصدر دخل ثابت لهن، بالإضافة إلى توفير تدريب مستمر للمساهمة في إنشاء مشروعات صغيرة تُدر لهن دخلًا ثابتًا ومستمرًا.

كانت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، كانت قد إستقبلت اليوم بمكتبها بديوان عام المحافظة  السفيرة  نبيلة مكرم - رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عازر ومكرم تسلمان أجهزة كهربائية الدکتورة جاکلین عازر محافظ البحیرة من خلال عدد من

إقرأ أيضاً:

أسرة تطالب وزيرة التضامن وشيخ الأزهر بتوفير معاش شهري

أكتب لكم رسالتى على أمل مساعدتى برفع صوتي لوزيرة التضامن الاجتماعي وفضيلة شيخ الأزهر، لتوفير معاشا شهريا للأسرة، حيث أننا نمر بظروف اجتماعية وصحية صعبة جدأ والزوج أرزقى ليس له مورد رزق ثابت ولدبنا أبناء بمراحل تعليمية مختلفة.

وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج "تكافل وكرامة" وزيرة التضامن تشهد ختام النسخة الرابعة من "قادة الأنشطة الطلابية"

لطيفة فايد خليل عبد الرحمن
۱۸ ش عبد الرحمن شبايك البساتين - القاهرة
تليفون : ٠١١٠٢٩٣٥١٥٧

 

مقالات مشابهة

  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • خبير سيبراني: تفجير أجهزة حزب الله تم بإشارة كهربائية موصولة بمادة متفجرة
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة "أهلاً مدارس"
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مديرية التضامن الإجتماعي للأسر المنتجة أهلًا مدارس بحي شرق
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • وزيرة التضامن تعلن إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»
  • أسرة تطالب وزيرة التضامن وشيخ الأزهر بتوفير معاش شهري
  • يبدأون الصرف اليوم.. وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»
  • وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج "تكافل وكرامة"
  • وزيرة التضامن: إضافة 50 ألف أسرة جديدة لبرنامج «تكافل وكرامة»