أعلن نادي الهلال الليبي أن مباراته أمام ضيفه فريق المصري والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة الوسط الليبية WTV والتي يتم بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات  من خلال التردد 11095 أفقي بمعامل ترميز 27500.

الوسط الليبية تذيع مباراة المصري والهلال

يترأس البعثة محمد موسى، عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف على الفريق الأول، حيث تضم البعثة 38 فردًا، من بينهم 23 لاعبًا يمثلون القوام الأساسي للفريق إلى جانب اللاعبين، تشمل البعثة الجهاز الفني بقيادة  علي ماهر، إضافة إلى الطاقم الإداري والطبي ومسؤولي المهمات.

وكان  محمود جابر، المدير الإداري للفريق، قد سبق البعثة إلى بنغازي قبل أيام لإتمام كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال البعثة، بما في ذلك تفاصيل الإقامة والتنقلات وقد تم استقبال الفريق في مطار بنينا، ومن ثم انتقلوا مباشرة إلى فندق برينتشي 2 حيث سيقيم الفريق.

عاجل.. قناة أبو ظبي الرياضية تعلن إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وبعد فترة من الراحة، سيخوض الفريق مرانه الأول مساء اليوم على أحد ملاعب بنغازي المجهزة بالعشب الصناعي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الليبي الهلال الدور التمهيدي الكونفيدرالية الكونفدرالية النادي المصري بطولة الكونفيدرالية الافريقية بطولة الكونفيدرالية مباراة المصري مجلس إدارة النادي المصري

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان

يقود النجم الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة ميلان الإيطالي بالمباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما اليوم على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يستهدف صلاح تحقيق رقم تاريخي أمام ميلان الإيطالي في مباراة الليلة، ليسجل اسمه كأفضل هداف في تاريخ مواجهات الفريقين.

رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن ينفرد محمد صلاح بصدارة الهدافين التاريخيين لمباريات الريدز والميلان حال تسجيله في شباك الروسونيري، حيث يتساوى الآن في القائمة مع كريسبو وإنزاجي برصيد هدفين لكل منهم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان ..

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: واتارو إندو، جرافنبرج.

الوسط الهجومي: محمد صلاح، سوبوسلاي، جاكبو.

الهجوم: داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وميلان اليوم..

تنطلق مباراة ليفربول وميلان مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق علي سعيد الكعبي على أحداث مباراة اليوم.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيره المجري أهمية الانتخابات البرلمانية والرئاسية الليبية
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • عقيلة صالح: التقارب المصري التركي يسهم في حل الأزمة الليبية
  • مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • طاقم تحكيم مغربي بقيادة سمير الكزاز لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • الهلال الليبي يفوز على المصري البورسعيدي 2/3 بالكونفيدالية
  • التشكيل المتوقع للمصري في مباراة الهلال الليبي بالكونفيدرالية
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية