يستعيد فريق ريال مدريد، 3 لاعبين بارزين في مباراته المقبلة أمام ريال سوسيداد والتي تأتي ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستعيد 3 نجوم أمام سوسيداد

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على سوسيداد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل والموافق 14 سبتمبر.

وافتقد ريال مدريد، مؤخرًا، جهود الثلاثي جود بيلينجهام وإيدير ميليتاو وتشواميني بسبب الإصابات.

ووفقًا لما أوردته شبكة “ريليفو” الإسبانية فإن الثلاثي بيلينجهام وميليتاو وتشواميني سيتواجد ضمن قائمة ريال مدريد لمباراة سوسيداد المقبلة بالليجا بعد تعافيهم من الإصابات.

رونالدو عن مبابي: ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان نشرة منتصف اليوم.. تصريحات محمد عبدالمنعم في مؤتمر نيس وتمديد عقد أرتيتا ووصول بطاقة صفقة الزمالك الجديدة

وشهدت تدريبات ريال مدريد، اليوم الخميس، عودة بيلينجهام وميليتاو وتشواميني برفقة زملائهم اللاعبين وبالتالي تتأكد جاهزيته لخوض المباريات بشكل طبيعي.

وتقام مباراة ريال مدريد مع سوسيداد بملعب “ريالي أرينا”، يوم السبت المقبل، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

ويحتل فريق ريال مدريد، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بينما يتواجد سوسيداد بالمركز الثاني عشر ومعه 4 نقاط بعد لعب 4 جولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني تدريبات ريال مدريد تدريبات ريال مدريد اليوم بيلينجهام جود بيلينجهام ريال مدريد اليوم ريال مدريد فريق ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد أمام نظيره فالنسيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، وذلك في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

تمكن كونور كالاجير من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39، بعد تمريرة من رودريجو دي بول إلى زميله كالاجير الذي استقبلها بقدمه اليسرى ثم سدد تسديدة أرضية بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة موعد عودة إبراهيم دياز من الإصابة

ونجح أنطوان جريزمان في تسجيل الهدف الثاني لصالح أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54، بعد عرضية من ماركوس لورينتي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها صامويل لينو برأسية ليتابعها جريزمان بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا عند الدقيقة 4+90، سجل جوليان ألفاريز الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، بعد تمريرة من ريكيلمي إلى ألفاريز الذي سدد الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك.

ترتيب فريقي أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يتذيل فريق فالنسيا الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة وخسارة أربعة لقاءات.

مقالات مشابهة

  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • أتلتيكو مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • ريال مدريد ينتصر على سوسيداد ويحتفل بأول فوز خارج أرضه