ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب خلافات على الجيرة، من خلال سلاح ناري أصابة طلقاته المجني عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

أمن المنوفية يحقق فى واقعة مقتل شخص ببركة السبع مديرية عمل المنوفية تشارك فى ندوة تعريفية للشبكة القومية لخدمات ذوي الهمم تموين المنوفية ضبط 17 طن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي جامعة المنوفية تنجح في رقمنة 200 ألف مستند بالمحاكم خلال شهر محافظ المنوفية ووزير الزراعة يتفقدان الجمعية الزراعية بالمصيلحة


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد نبيل مسلم، مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد مقتل شخص داخل إحدى القرى بدائرة المركز.

 

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث في قرية كفر أبو الحسن التابعة لدائرة المركز، وتبين بالفحص نشوب مشاجرة بين عامل وجاره مزارع، مما أسفر عن إطلاق عامل الرصاص على جاره وتوفى، تم نقله إلى مشرحة مستشفى قويسنا، وتمكنت المباحث من ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنوفية أمن المنوفية عاطل قتل جاره خلافات الجيرة سلاح ناري أمن المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة

أعلنت السلطات الأمنية في محافظة أبين (جنوب اليمن)، القبض على المتهم بدفن جثة افريقي في منطقة الجوف بمديرية لودر.

 

وقالت إدارة أمن أبين -في بيان لها- إن "الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين وبعد متابعات حثيثة وتوجيهات مباشرة من قبل مدير أمن المحافظة تلقت بلاغ يفيد عن وجود جثة مجهولة مدفونة في منطقة الجوف غرب مديرية لودر إلى اكتشاف ملابسات هذه الجريمة بعد القبض على الجاني المدعو/(ح ، س ، خ) .

 

وبحسب البيان فإن قوات الأمن نزلت عقب تلقيها البلاغ إلى مكان وجود الجثة مع فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي وتم نقل الجثة إلى مستشفى لودر ومنها إلى محافظة عدن.

 

وأضاف "أنه بعد التحري تمكنت من الوصول الى هوية الجاني والقبض عليه يوم السبت الماضي 14/9/2024 م، بالقرب من مخيم النازحين على الخط الساحلي، حيث اعترف أن المجني عليه كان يعاني من مرض وتوفي على أثره، وأنه أقدم على دفنه بعد التواصل مع اسرته.

 

وطبقا للبيان فإن الأجهزة الأمنية لم تكتف بتلك الاعترافات وقامت باحتجاز الجاني حتى ظهور تقرير الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الوفاة، والتواصل مع الجهات المختصة للتواصل مع أسرته لتنال كافة حقوقها ومتابعة من تسبب بوفاته ودفنه بشكل مريب بعيد عن علم الأجهزة الأمنية.

 

وحذرت إدارة الأمن كل من يثبت تورطه في عملية تهريب الأفارقة بمعاقبته ومصادرة سيارته، وذلك بعد عدد من العمليات التي تورط فيها مهربون بعمليات غير إنسانية ومخالفة وصلت حد القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات.

 


مقالات مشابهة

  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • القبض على المتهم بقتل عامل واصابة شقيقه في الإسكندرية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • بسبب القمامة.. التحقيق مع مالك محل دواجن لاتهامه بالشروع في قتل جاره في الهرم
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مرور الصدفة الخاطئ.. معاقبة المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة بمنشأة ناصر