سجلت أغنية الفنانة كارول سماحة الجديدة “كتير بخاف” الأعلى مشاهدة بين أغاني ألبوم “مختلفة”، الذي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية الشهيرة.

فريق عمل أغنية كتير بخاف وكلماتها 

سجلت أغنية كتير بخاف أكثر من 300 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات وألحان نبيل خوري، وتقول كلماتها "الله يسعدك و عني يبعدك حبك علمني درس ودعتك انا و من بعدك انا ما عدت وثقت بشخص كثير بخاف ارجع عيد قصة حب و شخص جديد يطلع مثلك يطلعلي مثلك و صرت بشوف كل الناس كذابين بلا إحساس بيعنيي عم شوفن مثلك سودت الدني بوجودك معي و هلّأ لحالي صرت مني لإلك و منك لإلي وعغيابك كثير كبرت.

 

ألبوم كارول سماحة.. أسماء أغاني ألبوم مختلفة وعددهم 

يتكون ألبوم كارول سماحة مختلفة  14 أغنية “غنوا لحبيبي، نفس، حالة تخدير، كتير بخاف، أجمل سنين، مختلفة، حبيبي سلام،

 خبيني بشنطة، بقيت أسد، بتعقد، طب وبعدين، وقت الحب، اضحك ياقلبي، بوسة”، ومن المقرر طرحه في التاسع من سبتمبر الجاري.

 

 

تفاصيل أغنية كارول سماحة بوسة 

 

قدمت كارول سماحة حديثًا أغنية بوسة، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

 

 وتقول كلماتها “لي طريقتى حبيبى بَحبك واللى يحِبك أحِبهُ كمان على طريقتى ب أقول وب أدلع واللى يِدلع مُش خسران أنا بحبك وب أنانية أيوة ده عشق واصل ل جنون يعنى إستحمل غيرتي شوية مانت عيونك أحلى عيون ليا طريقتي بقى طب بوسة بوسة بوسة بوسة مِن هِنا بوسة بوسة بوسة ياللا خُدها ب الهنا حالاً غمض عينيك لسه فى مُفاجأه ليك دى كمان دى كمان دى

 

 

 عشان خاطرى انا حبيبى مِن غير أى مُناسبة إنت أعز وأغلى حَبيب فى ناس ياما بِتحب ب نِسبة وأعمل ايه ف قلبى ال حّبيب ليا طريقتي بقى أنا بحبك وإنت عارفنى لو توحشني أنا بعمِل ايه مش مُمكن حاجه توقفنى الشوق ده أنا مقدرش عليه ليا طريقتي بقى”.

تفاصيل أغنية نسخة مني كارول سماحة 

بالإضافة إلى أغنية “نسخة مني” التي حققت 22 مليون مشاهدة،

 

 وتقول كلماتها "
يمكن تتفاجأ بكلامي رح قلك شو عم حس آخر فتره علاقتنا ما عادت حب و بسر يا نسخة مني حبك قاتلني بالدنيي مين بيحبك قدي أنا أنا ما بتخيل حالي من دونك وبطفي عيوني تیعیشو عیونک يا إنتا إلي يا عمري

 

 ما كون رح ضل بقلبك أنا الأولى نحنا روح بجسمين قلب ومقسوم تنين منشبه بعضنا لدرجة صرنا شخص بشخصين أصلا ما في حدا بالدني حبك متلي صوتك معي حارسني ما بيفارقني في شي غریب حبیبي فیک معلقني شوف العمر ما أجملو ونحنا سوا 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كارول سماحة ألبوم كارول سماحة مختلفة کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح

كشفت الفنانة الشابة هنا يسري، عن أمنيتها بالتعاون مع الفنانة سميرة سعيد، في عمل غنائي، مشيرة إلى أنها تعتبرها والدتها الثانية.

وقالت هنا يسري، خلال لقائها ببرنامج «ليالي ten»: «أنا حبيت الغناء من خلال سميرة سعيد وأثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح، وفي حاجة عايزين نعملها مع بعض ودي من اكتر الحاجات اللي بتمناها».

وعن أغنيتها الشهيرة «بنت أبويا»، قالت: «وقعت في غرام هذه الأغنية وحسيت أنها بتناديني وكنت عايزا تبقى مفرحة مش حزينة، فكنت بحاول اتذكر بابا بالصور المفرحة وحسيت أن الأغنية معمولة لي».

آخر أعمال هنا يسري

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة هنا يسري، طرحها لأغنية بنت أبويا، في مسلسل موضوع عائلي، وحققت من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

كلمات أغنية بنت أبويا لـ هنا يسري كالآتي: «صوت رنة المفتاح في الباب ساعة اما توصل، ومكالمة نص اليوم لما من غير داعي تسأل، والزعيق من ورا قلبك لما اصالحك وتتقل، وحضنك اللي بنسي قبله ليه كنت بزعل، رأيك اللي كله حكمة صوتك حفظته، كل موقف يوم زعلني وبعدين فهمته، انت اللي انا رافعة راسي من ورا اسمه وسيرته، بنت ابويا واه يا بختي بعمري وياك عشته، بيقولوا لي إني شبهك إني زيك حتة منك روحي روحك واخدة قلبك في المشاعر والكلام».

اقرأ أيضاًهنا يسري في ضيافة «أجمد 7 الساعة 7» على نجوم FM بهذا الموعد

«حسيتها بتاعتي».. هنا يسري تكشف عن سر اختيارها لـ أغنية «بنت أبويا» (فيديو)

بعد «بنت أبويا».. هنا يسري تستعد لطرح ألبوم جديد

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. سميرة سعيد تسترجع ذكرياتها ألبوم قويني بيك للمنتج محسن جابر
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية كيف أنسى في أسبوعها الثاني
  • بعد النجاح الكبير في السعودية.. المحطة الثانية لـ أنغام احتفالاً بـ تيجي نسيب
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"