بإطلاله مميزة ظهر الطالب «فيصل إيهاب» أحد خريجي الدفعة الأولى بالجامعات الأهلية، مرتديا «روب وكاب التخرج» باللون الأسود، علامات السعادة الممزوجة بالفخر تسيطر عليه، يرى حصاد جهده الذي بذله خلال السنوات الماضية، حتى جاءت لحظة التخرج.

فيصل إيهاب فيصل أحد خريجي جامعة الجلالة إدارة لوجيستيات وسلاسل إمداد، عبر عن مدى سعادته لدراسته بجامعات الأهلية، مشيرًا إلى أن الجامعة تتميز بأسلوب تدريسها المختلف، ومنذ اليوم الأول كانت بمثابة حياة للطلاب، وعلمت الطلاب المرونة والإبداع والتعامل مع كافة الظروف: «جامعة الجلالة مكنتش بالنسبالي مجرد مكان بروح أدرس فيه ولكن كانت بالنسبالي حياة كاملة».

رسالة شكر لكافة العاملين في الجامعة 

رسالة شكر وجهها الطالب «فيصل» لكافة العاملين بالجامعة قائلًا: «الأستاذة كانوا زي أهلي وأصدقاء كسبتهم والأنشطة كنت بمارسها بكل حب وجامعة علمتنا المرونة والإبداع».

أهدى طالب جامعة الجلالة تخرجه لوالدته التي وصفها بأنها «جنة الله في الأرض»، قائلا: «أهدي تخرجي إلى جنة الله في الأرض أمي السيدة شيرين صبري، أنتي أساس كل أيام الحلوة أنتي أعظم ست شافتها عيني وشكرا لعيلتي في الجامعة واللي في البيت».

حفل تخرج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية 

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية التي تقام بالمتحف المصري الكبير، حيث تأتي هذه الاحتفالية بحضور وزراء التعليم العالي والشباب والرياضة والتربية والتعليم، ووكيل مجلس النواب محمد أبو العينين عضو مجلس أمناء جامعة الملك سلمان وجميع رؤساء الجامعات الأهلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجامعات الأهلية طالب جامعي جامعة الجلالة

إقرأ أيضاً:

احتفاء باليوم الوطني.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تقدّم موعد مكافآت طلبتها

وجه رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المكلف، الأستاذ الدكتور فهد الحربي، بتقديم صرف موعد مكافآت الطلبة يوم الخميس 19/09/2024م تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94.
وفي هذا السياق، أكد الدكتور الحربي على أن هذا القرار يعكس حرص الجامعة على دعم طلابها وطالباتها في مناسبة وطنية غالية علينا.
أخبار متعلقة تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين بالدمامضبط 44 معدة مخالفة تنهل الرمال بغرب الدمامويساهم تقديم المكافآت في تعزيز شعور الانتماء والولاء لدى الطلبة، ويدفعهم للمشاركة الفعّالة في احتفالات اليوم الوطني ويتيح للطلبة فرصة استخدام المكافآت لدعم احتياجاتهم الاحتفالية، مما يسهم في خلق أجواء احتفالية مبهجة من خلال توفير الموارد المالية.
ولفت الدكتور الحربي إلى أن الجامعة تحرص على توفير بيئة تعليمية محفزة، حيث يتم التركيز على الجوانب الاجتماعية والثقافية بجانب التعليم الأكاديمي، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح وأن يديم على وطننا الغالي العزة والرفعة والرخاء تحت ظل قيادتنا الرشيدة وفقها الله .

مقالات مشابهة

  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن جامعة الملك فيصل
  • "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب
  • احتفاء باليوم الوطني.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تقدّم موعد مكافآت طلبتها
  • نظام تدريس مادة لغة الإشارة في جميع كليات «الجلالة الأهلية».. تفاصيل
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • رسالة للعالم
  • مصروفات المدينة الجامعية بجامعة المنصورة الأهلية 2024
  • جامعة العلمين الأهلية.. أماكن خالية للطلاب في هذه التخصصات
  • 20 كلية متاحة.. فتح باب التقديم المباشر في الجامعات الأهلية
  • رعاية متكاملة.. كيف يحصل طلاب الجامعات الأهلية على علاج مجاني خلال الدراسة؟