موقع 24:
2024-09-18@00:41:42 GMT

فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

فيديو.. إعمار راعياً رسمياً لكأس السوبر الإماراتي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة إعمار العقارية، تصبح بموجبها شركة إعمار راعياً رسميا لبطولة كأس السوبر الإماراتي، انطلاقاً من الموسم الحالي 2024-2025، ولمدة 4 مواسم.

تم الإعلان  اليوم في دبي، بحضور مؤسس "إعمار " محمد العبار ، ورئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي.

وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، قال محمّد العبّار: "نحن في إعمارسعداء بأن نكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي، فهذه الشراكة تجسّد التزامنا العميق بدعم الرياضة وتعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً في المجتمع. وبالنسبة لنا فإن كأس سوبر إعمار هو أكثر من مجرد حدث كروي بارز، إذ يرمز إلى سعينا المستمرّ إلى دعم النموّ والتطوّر المستدام للإمارات دولةً وشعباً".

وأكّد رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي، أن كل نجاح يتحقق في مسار دعم  الكرة الإماراتية تقف خلفة القيادة الرشيدة التي كرست جهدها لدعم أبنائها الرياضيين من أجمل تحقيق الطموحات والنجاحات المستهدفة".

وأضاف: "نحن نفتخر في رابطة المحترفين بهذه الرعاية، فشركة إعمار هي نموذج حقيقي لما يمكن أن يحققه الانسان الإماراتي من بصمه حقيقيه في صياغة مفاهيم التطوير العقاري على مستوى العالم ، واليوم كأس سوبر إعمار يزهو بهذه الرعاية التي ستحدث نقله نوعية لهذه البطولة".

????| النجوم ???? السوبر يتحدثون عن إعمار و #كأس_سوبر_إعمار ???? .. في حوار من قلب الحدث في ليلة #رابطة_المحترفين_الإماراتية⚽ و"إعمار العقارية"@emaardubai@mohamed_alabbar@AlWaslSC @Shabab_AlAhliFC pic.twitter.com/K1781A2v38

— دوري أدنوك للمحترفين (@UAEProLeague) September 12, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر الإماراتي رابطة المحترفین الإماراتیة

إقرأ أيضاً:

النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»

معتصم عبد الله (أبوظبي)‬‬‬‬
توج النصر بطلاً لـ «كأس الاتحاد» لكرة الطاولة، كأول ألقاب الموسم الجديد 2024-2025، بتفوقه على الشارقة 3-2، في النهائي، الذي جمع الفريقين على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر، في سيناريو مكرر للموسم الثالث على التوالي.
واحتفظ «العميد» بلقب بطل كأس الاتحاد للموسم الثالث على التوالي أمام ذات المنافس «الملك»، بعد مواجهة مثيرة ظفر فيها «الأزرق» بالأفضلية في مواجهتي فئتي «الناشئين والرجال»، فيما تفوق «الملك» في فئتي «الشباب والأشبال»، قبل أن يحسم النصر اللقب بفضل الفوز في مواجهة فئة «الزوجي» الحاسمة.
وكان «الأزرق» توج باللقب خلال موسمي 2022-2023، و2023-2024، على حساب «الملك» 3-1، و3-2 على التوالي قبل أن يضيف الثالث في انطلاق الموسم الحالي 2024-2024، والذي شهد مشاركة 5 أندية في البطولة شملت إلى جانب النصر والشارقة، شباب الأهلي، الوصل، وأكاديمية RSA، 
وشهد مراسم تتويج «العميد» بكأس الاتحاد والميداليات الذهبية، حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة، وعبدالرحمن المنهالي المدير المالي، فيما نال لاعبو الشارقة الميداليات الفضية.
وكرم اتحاد الطاولة على هامش نهائي «كأس الاتحاد»، نجوم الموسم الماضي 2023-2024، بعدما حصد جاسم لنجاوي «الوصل، جائز أفضل لاعب لفئة الرجال، وتوج ثنائي الشارقة أحمد ومحمد سعيد المسيبي بجائزتي أفضل لاعب لفئة الشباب والأشبال، فيما نال علي الحواي «النصر»، جائزة أفضل لاعب لفئة الناشئين، وفاز المدرب الصيني للعميد شان كي بجائزة أفضل مدرب، وظفر «الأزرق» بدرع التفوق العام.
وتتواصل منافسات موسم الطاولة، بانطلاق منافسات دوري الأشبال في 28 سبتمبر الجاري، والشباب الناشئين يومي 3 و5 أكتوبر المقبل، فيما تنطلق منافسات دوري الرجال في 25 أكتوبر، وبطولات الفردي والزوجي في 10 يناير، فيما يسدل الستار على الموسم بمنافسات «البطولة الأغلى» في 13 مايو 2025.

أخبار ذات صلة «خيرية الشارقة»: 56.4 مليون درهم لـ28071 مكفولاً حول العالم «الحفية للبادل تنس» تُتوج أبطالها

مقالات مشابهة

  • الخليفي: زيادة المحترفين يحتاج لتوزان والكرة السعودية ستعاني مستقبلًا .. فيديو
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • الهجوم السيبراني في لبنان.. لحظة انفجار سوبر ماركت ببيروت (فيديو)
  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي
  • إيفزا دبي راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي الـ 10 لمنظمة المناطق الحرة
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • دهوك يدعو رسمياً رئيس رابطة لاليغا الإسبانية لحضور افتتاح دوري نجوم العراق
  • النصر بطلاً لكأس اتحاد الطاولة بـ«السيناريو المكرر»
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن نزال جديد بين AJ مككي وبول هيوز في “معركة العمالقة” 19 أكتوبر بالرياض
  • أسعار الأعلاف بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة