استقبلت أرصفة محطة الركاب البحرية بالهيئة العامة لميناء الإسكندرية اليوم الخميس اليخت السياحي  "OCEAN DREAM WALKER" والمصنف من أفخم "10" يخوت في العالم، توكيل كادمار والقادم من شرم الشيخ على متنه ١٢ فرد من جنسيات مختلفة

ويذكر أن هذا اليخت الذي يحمل جنسية جزر "المارشال" يحمل على متنه مهبط للطائرات "الهليكوبتر" ويصل طوله إلى 47 م تقريبًا وعرضه إلى 10م ويصل غاطسه بكامل حمولته إلى 2.

8م وتصل أقصى سرعه له إلى 15 عقده ويحمل رقم تسجيل "IMO: 9840087"

ووجه  اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية لكافة الإدارات المعنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتسهيل تراكي اليخت والمحافظة على أمنه وسلامته طوال تواجده على أرصفة الميناء وتقديم كافه أوجه المعاونة لركابه وطاقمه، وذلك في إطار حرص الدولة على تدعيم سياحه اليخوت واستقطاب تلك النوعية الهامة من السياحه إلى الموانئ البحرية المصرية.

IMG-20240912-WA0244 IMG-20240912-WA0246 IMG-20240912-WA0243

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإجراءات اللازمة الإجراءات أحمد حواش الإسكندرية اليوم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية الموانئ البحرية جنسيات مختلفة طائرات الهليكوبتر مجلس ادارة الهيئة ميناء الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية قائد الأسطول الخامس الفريق بحري جورج وايكوف ورئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون كلا على حدة موضوعات عسكرية مشتركة.

وقالت رئاسة الأركان في بيان صحفي إن اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح استقبل بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء الفريق بحري وايكوف والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد كما استقبل في وقت لاحق رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون.

وأضافت أنه تم خلال اللقاءين تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم المواضيع ذات الإهتمام المشترك لا سيما المتعلقة بالجوانب العسكرية.

وأشارت الرئاسة الى انه حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل العميد الركن بحري مبارك علي الصباح.

نائب رئيس الأركان العامة للجيش اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح يستقبل رئيس البعثة العسكرية البريطانية العميد الركن جافين تومسون المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الولايات المتحدة بريطانيا

مقالات مشابهة

  • تعيين قائداً أمنياً لميناء عدن
  • نائب رئيس الأركان يستقبل قائد القوات البحرية في القيادة المركزية الأمريكية ورئيس البعثة العسكرية البريطانية
  • البحث مستمر عن الأقراص الصلبة المفقودة بعد غرق اليخت الفاخر "Bayesian"
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • الهيئة العامة للاستثمار بمنطقة العامرية بالإسكندرية تفتح مقر الجوازت الجديد
  • تفاصيل إصابة 15 شخصا إثر تصادم أتوبيسين بالطريق السياحي في المنيب (صور)
  • عودة ارتفاع درجات الحرارة وتحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية
  • في أمريكا..فندق يقدم كبسولات حب الذات للعزّاب
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين