يُعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الرابعة عصر غدًا الجمعة في ملعب نيايو الوطني الذي يحتضن المباراة المقرر لها عصر يوم السبت المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية 


ويحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي الشرطة الكيني، وطاقم التحكيم الزامبي بقيادة هيلاري هامبابا للاتفاق على زي الفريقين في المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف سجل مشرف وأهداف غزيرة.. تاريخ مواجهات الزمالك ضد أندية كينيا قبل لقاء الشرطة بالكونفدرالية


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الشرطة الكونفدرالية هيلاري عمرو أبو العز الاجتماع الفنی الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. فيما يشبه النزهة الكروية، يتستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره جورماهيا الكيني علي ستاد القاهرة، في إياب دور ال32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر صاحب الأرض والجمهور لقبها.

وتكمن سهولة المواجهة في العديد من الأوجه، مثل: الفوز الذي حققه حامل اللقب علي ممثل كينيا بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في لقاء الذهاب علي ملعب نيايو بالعاصمة الكينية نيروبي، وبالتالي تبدو مهمة جورماهيا شديدة الصعوبة _ إن لم تكن مستحيلة _ في اكتساح الأهلي بأربعة أهداف بالقاهرة، خاصةً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الكينيون في موقعة الذهاب.

كما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يعتمد على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات ويمثلون أحد الأجيال الذهبية التي عرفتها القلعة الحمراء بشكل خاص والكرة المصرية علي وجه العموم، مثل: الحارس محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ثنائي قلب الدفاع، ومحمد هاني وعمر كمال عبد الواحد ثنائي الجبهة اليمنى الدفاعية، والمغربي يحيي عطية الله المدافع الأيسر، وإمام عاشور ومروان عطية وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا لاعبي متوسط الميدان الدفاعي، بجانب عدد ليس بالقليل من الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في محمد مجدي قفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا والمغربي رضا سليم والجنوب إفريقي بيرسي تاو والفلسطيني وسام أبوعلي.

وفي المقابل فإن البرازيلي ليوناردو نيفا، مدرب جورماهيا، لايمتلك فريقا لديه مقومات استكمال المشوار القاري، ويكفي أن جورماهيا لم يتخطي مرحلة دور ال32 لبطولات الكاف منذ 28 عاما، وتحديداً منذ عام 1996.

كل ذلك بجانب الرصيد الفقير جدا لجورماهيا في البطولات القارية، والذي يقتصر على تتويجه بلقب أبطال الكئوس الإفريقية عام 1987 علي حساب الترجي الرياضي التونسي، بجانب بلوغه نهائي البطولة ذاتها عام 1994 وخسر اللقب لمصلحة موتيما بيمبي بطل الكونغو الديموقراطية، وبالتالي فإن الأهلي صاحب الإثني عشر لقبا قاريا يواجه فريقا بدون تاريخ أو أنياب.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة سهلة نسبيا أمام نظيره الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تنطلق المباراة مساء يوم السبت المقبلة، بالقاهرة، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

من المنتظر أن تذاع مواجهة الأهلي أمام جورماهيا بطل كينيا، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا علي مجموعة قنوات بي أن سبورت بجانب مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • مران قوي لحراس الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الناميبي مويشيتساما يقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك