أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مجال كرة القدم يحدث فيه العديد من الأزمات، وهناك لاعبين ومدربين كثيرين يلجأون لتقديم شكاوى إلى الفيفا للحصول على مستحقاتهم المالية، وهناك مدربين أجانب رحلوا عن منتخب مصر ولم يحصلوا على حقوقهم مثل كيروش وبعده فيتوريا. 
 

ناقد رياضي : الزمالك بالتدعيمات أصبح ندًا قويًا أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي


وقال في تصريحات إعلامية اليوم الخميس : "لا نريد تحويل وفاة إيهاب جلال بسبب وجود مستحقات متأخرة، أو أي أزمات مع الإسماعيلي، كرة القدم دائمًا فيها ضغوط وبعض الامور قاسية، وسبق وتعرض العامري فاروق لنفس الوعكة الصحية، ودخل في غيبوبة كاملة حتى إعلان وفاته، هي في النهاية أمور قضاء وقدر".

 

وأضاف: "أتمنى ألا يربط البعض وفاة إيهاب جلال بتلك الأمور، لقد فقدنا شخصية محترمة ورمز ومثل أعلى في كل شئ، إيهاب جلال دائما كان بعيدا عن الشد والجذب ولم يدخل في أي مشكلة مطلقًا ولم يخرج بأي تصريحات جدلية، وكان دائما لديه إصرار على النجاح، وفي النهاية هذا قدر الله ويجب أن نؤمن به، وكلنا سنذهب للخالق ونلتقي يوم الدين". وأتم: "رحم الله إيهاب جلال المدرب القدير، وندعو له بالرحمة والمغفرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر فيتوريا كرة القدم الإعلامي محمد شبانة وفاة إيهاب جلال كيروش إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

«لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أمس، بدء الاكتتاب الأولي على وحدات صندوق «شيميرا ستاندرد آند بورز ألمانيا يوستس المتداول»، أول صندوق مؤشرات متداول في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يركز بشكل حصري على أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة.
وجرى إطلاق الصندوق من قبل شركة «لونيت كابيتال ليمتد»، شركة إدارة الاستثمارات المرخصة من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، والتابعة لشركة «لونيت هولدينج ريستركتد ليمتد»، ومن المقرر إدراجه في سوق أبوظبي للأوراق المالية بتاريخ 26 سبتمبر الجاري.
وسيقوم الصندوق، بتتبع أداء مؤشر (S&P Germany BMI Liquid 35/20 Capped Index)، الذي يضم حالياً أكبر 30 شركة ألمانية من حيث السيولة، ومنها شركات عالمية كبرى مثل «سيمنز» و«مرسيدس بنز»، ما يوفر للمستثمرين الأفراد في الإمارات فرصاً للاستثمار في الاقتصاد الألماني القوي والمتنوع.
وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية، إنه باعتباره أول صندوق متداول يركز على ألمانيا في سوق أبوظبي، فإن هذه الأداة الاستثمارية الجديدة توفر للمستثمرين الوصول الاستراتيجي إلى أكبر اقتصاد في أوروبا وأكثره تنوعاً.
من جانبه، قال شريف سالم، الشريك ومدير إدارة الأسواق المالية في شركة لونيت، إن إطلاق الصندوق يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز قدرة المستثمرين في دولة الإمارات، على الاستثمار في أحد أكبر وأقوى الاقتصادات في أوروبا.

مقالات مشابهة

  • مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • «لونيت» تدرج صندوقاً جديداً بسوق أبوظبي 26 سبتمبر
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  • «كاف» يلبي طلب الأهلي بالوقوف دقيقة حدادًا على روح إيهاب جلال قبل مباراة جورماهيا
  • "كاف" يوافق على الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل إيهاب جلال