زعمت حسابات تابعة لإعلام مليشيا الحوثي الإرهابية، أن أبناء قرية حمة صرار في مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء، نظمت وقفة قبلية لدعمها ومساندتها ضد من وصفتهم بـ"العناصر التكفيرية".

وذكر حساب يدعى "الإعلام الأمني اليمني" على منصة إكس، أن قبائل حمة صرار أصدروا بياناً عقب لقاء موسع أعلنوا فيه وقوفهم مع الميليشيات وجهود التعبئة الشعبية لإسناد الشعب الفلسطيني.

هذه المزاعم جاءت عقب قيام الميليشيات الحوثية بتصفية جريح بعد اختطافه من أحد مستشفيات المحافظة، وفق مصادر محلية.

وذكرت المصادر، أن الميليشيات اختطفت، الأحد، الجريح مقبل علوي الصراري عندما كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات البيضاء عقب إصابته خلال المواجهات التي شهدتها قرية حمة صرار بمديرية ولد ربيع بين قبليين وميليشيا الحوثي، مشيرة إلى أن الميليشيات قامت عقب اختطافه بتصفيته على الفور.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: حمة صرار

إقرأ أيضاً:

أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

الوحدة نيوز/ احتشد أبناء محافظة البيضاء اليوم في ساحة الرسول الأعظم بمديرية السوادية للاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام .

وفي الحفل الذي حضره محافظا أبين صالح الجنيدي وشبوة عوض بن فريد أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس أن هذا الاحتشاد المشرف يعكس مكانة الرسول الأعظم لدى اليمنيين الذين هبوا من كل حدب وصوب لإحياء هذه المناسبة .

وأشار إلى أن هذه الجماهير توجه رسالة لأعداء الأمة الإسلامية الذين يسيئون إلى المقدسات والرموز الدينية ولرسول الأمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

ولفت إلى تفاخر أبناء اليمن بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام، فهذه الحشود تجسد مكانة النبي الأعظم في حياة الأمة المجاهدة ضد العدوان والطغيان.

وتطرق المحافظ إدريس، إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مديريات ومدن المحافظة بهذه المناسبة والتي أبرزت زخماً ثقافياً ودينياً وأدبياً جسد القيم المحمدية في حياة اليمنيين .

وأشاد بالحضور المشرف لأبناء البيضاء في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والسلام ومواقفهم البطولية في مختلف المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن..

وبارك محافظ البيضاء العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير وآخرها اليوم باستهداف مدينة يافا بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي.

واستمعت الحشود إلى كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وتخللت الحفل قصائد شعرية وبرع شعبي وانشودة.

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • مليشيا الحوثي تقتحم مستشفى الهلال وتعتقل ناشطاً اجتماعياً وشقيقه في البيضاء
  • مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية
  • فرنسا تحمل مليشيا الحوثي "مسؤولية كبيرة" عن التصعيد الإقليمي
  • الداخلية اليمنية تعلن ضبط متهم بتهريب الآثار إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • مليشيا الحوثي تعلن إسقاط طائرة في ذمار
  • أبناء البيضاء يحتشدون للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء محافظة البيضاء يحتشدون لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مليشيا الحوثي تمنع اجتماعاً قبلياً في صنعاء وتُهرب المتهم بقتل الوصابي
  • مليشيا الحوثي تنسف الجهاز القضائي بتعيينات جديدة وتعلن الانفصال رسميًا