اختتمت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، مشاركتها في مؤتمر المستشفيات العالمي الـ 47، التابع للاتحاد العالمي للمستشفيات (IHF)، المقام بمدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث نالت الجائزة الشرفية للأوراق العلمية عن ورقتها العملية التي تناولت تجربة الأكاديمية الصحية.
وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية الصحية في الهيئة أحمد الشمراني، أن الورقة التي تمت المشاركة بها، استعرضت جهود الأكاديمية ودورها في تخفيف العبء عن الكادر التمريضي، وتأهيل أبناء وبنات الوطن للعمل في القطاع الصحي، مشيراً إلى أن الجائزة الشرفية هي تتويج لجهود العاملين في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتكامل بين منظومة التدريب الصحي في المملكة.

عبر منصة ”استطلاع“ .. «#التخصصات_الصحية» تحدد 4 مقاييس لمعايرة وسائل تقويم المتدرب لاكتساب الجدارات المهنية#اليوم | @SchsOrg
أخبار متعلقة لربط أكثر من 300 جهة.. إطلاق مبادرة الشبكة السعودية للتكامل الحكوميوزير الصناعة تطبيقات الذكاء الاصطناعي تحسّن كفاءة الإنتاجللمزيد: https://t.co/WrCA7XV3IY pic.twitter.com/mmzYvWcKKf— صحيفة اليوم (@alyaum) May 12, 2024تحول القطاع الصحيواستعرضت الهيئة خلال مشاركتها في الورش والجلسات المصاحبة، دورها في دعم تنمية القطاع الصحي، وإبراز أهم المنجزات التي أسهمت في تطوير الأداء المهني الصحي بالمملكة، ومدى فاعلية جودة الممارسة المهنية المواكبة للمستهدفات الوطنية لبرنامج تحول القطاع الصحي، إضافة إلى تجربتها في ضبط مأمونية الممارسة المهنية، والنجاحات المحققة في برامج الدراسات العليا "شهادة البورد السعودي" منذ تأسيسها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس ريو دي جانيرو الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مؤتمر المستشفيات العالمي البرازيل التخصصات الصحية القطاع الصحی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: ركز في حياتك المهنية

مولود برج الحمل يتسم بالحيوية والنشاط، فهو يحب القيام بنشاطات مختلفة في نفس الوقت، وأبرز نقاط ضعفه قلة الصبر والجدالات السخيفة، كما أنَّه يتميز بثقته الكبيرة في نفسه التي تجعل لديه آراءً صارمة ولا يسمح لغيرة بالتقليل منه.

ويتميز مولود برج الحمل بالروح القيادية التي تجعله قادرًا على أداء المهام الصعبة، كما انه يرفض الانفتاح فهو أحد أبرز الأبراج النارية، وأبرز نقاط ضعفه قلة الصبر والجدالات السخيفة.

وتقدم «الوطن» حظك اليوم لمولود برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي:

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

عليك التركيز في حياتك المهنية بشكل كبير حتى تحقق النجاح، وكن حذرًا ولا تضخم المشكلات، ففذلك لن يكون في صالحك بدرجة كبيرة وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الحمل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

كن حذرًا من استغلال الحبيب، عليك ألا تدع عاطفتك تؤثر عليك، وكن أكثر حزمًا في بعض المواقف التي تستدعي ذلك وفق حظك اليوم لمواليد برج الحمل.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 18 سبتمبر: خطوة مهمة في حياتك المهنية
  • حتى 31 يوليو.. قائمة بأسماء شهداء القطاع الصحي نتيجة العدوان الإسرائيلي على غزة
  • لتعزيز التعاون الدولي.. رئيس «الرعاية الصحية» خلال زيارة أكبر المستشفيات في أمريكا
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة المنشآت السياحية
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة التميُّز اللوجستي
  • استمارة المشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية لفئة الأعمال الحُرة
  • حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: ركز في حياتك المهنية
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية