ياسر جلال.. فاجئ الفنان ياسر جلال قطاع كبير من المتابعين له بخوضه السباق الرمضاني 2025 بعملين مختلفين، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية تصوير مسلسل جودر 2، والتعاقد على مسلسل للعدالة وجه آخر.

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل للعدالة وجه آخر من بطولة النجم ياسر جلال، في إطار اجتماعي تشويقي، ومرشح لإخراجه إسلام خيرى، كما أن العمل مرشح للعرض في رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للوقوف على كافة التفاصيل قبل بدء خطوات التنفيذ.

ياسر جلال في مسلسل جودر

ومن ناحية أخرى، يواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيداً لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضاً في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى والنقدى.

ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل جودر، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

ياسر جلال أبطال مسلسل جودر

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق، وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»

مسلسل جودر الحلقة 14.. شواهي تراقب ياسر جلال في قصر الشيخ عبد الأحد

مسلسل «جودر» الحلقة 8.. ياسر جلال يجد والدته متسولة بعد العودة للديار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامز جلال ياسر جلال ياسر الفنان ياسر جلال مسلسل ياسر جلال الجديد مسلسل ياسر جلال النجم ياسر جلال رمضان 2025 ياسر جلال في رمضان 2025 رمضان 2025 ياسر جلال أعمال ياسر جلال ياسر جلال ونور ياسر جلال واحمد السقا بطولة ياسر جلال مسلسل جودر یاسر جلال رمضان 2025

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»

تعاقد الفنان أحمد مالك، على مسلسل جديد بعنوان «ولاد الشمس» وهو فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

ومن المقرر الاستقرار على كافة التفاصيل قبل البدء في تحضيرات العمل خلال الأيام المقبلة، ويعيد المسلسل الفنان أحمد مالك للدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات حيث كانت أخر أعماله في رمضان، مسلسل «نسل الأغراب» الذي عُرض عام 2021 حيث شارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا وأمير كرارة ومى عمر، وآخرين، بينما ينتظر حالياً عرض مسلسل جديد من بطولته مكون من 10 حلقات، على إحدى المنصات الرقمية.

أحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب

وينتظر النجم احمد مالك عرض مسلسله الجديد «مطعم الحبايب» عبر منصة شاهد، وذلك في 3 من أكتوبر المقبل.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

أحمد مالك يشارك في لجنة تحكيم تحدي صناعة فيلم في 48 ساعة

«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. لوسي تشارك في «فهد البطل» مع أحمد العوضي
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان