وافق نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم على صفقة قياسية بريطانية تبلغ 110 ملايين جنيه استرليني (140 مليون دولار) للتعاقد مع الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب الوسط الدفاعي في برايتون، حسب ما أفادت اليوم وسائل إعلام محلية.

وكان كايسيدو (21 عاماً) محط اهتمام تشلسي خلال نافذة سوق الانتقالات الحالية، غير أن برايتون رفض تحريره مقابل أقل من 100 مليون جنيه استرليني.

وستتخطى صفقة كايسيدو المبلغ القياسي السابق في برميرليغ الذي أنفقه تشلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنسو فرنانديس من بنفيكا البرتغالي في يناير مقابل 107 ملايين جنيه استرليني. كما سيكون برايتون أكبر المستفيدين من الصفقة، إذ ضم كايسيدو إلى صفوفه مقابل 4 ملايين جنيه استرليني فقط من إندبندينتي ديل فالي في عام 2021.

ياسين بونو على رادار ريال مدريد منذ 6 ساعات «دربي عربي»... بين الهلال والنصر منذ 15 ساعة

ويسعى ليفربول، خامس الدوري الموسم المنصرم، لتعزيز خط وسطه بعد رحيل الثنائي جوردان هندرسون (33 عاماً) والبرازيلي فابينو (29 عاماً) إلى الاتفاق والاتحاد السعوديين تباعاً.

وفي حال انضمام كايسيدو إلى الـ«ريدز» فسيلعب مجدداً مع زميله السابق بطل مونديال قطر الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الذي غادر برايتون إلى فريق مرسيسايد في يونيو.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: جنیه استرلینی

إقرأ أيضاً:

قلبا وقالبا 2 يواصل تصدر شباك التذاكر الأميركية محققا 100 مليون دولار في 3 أيام

واصل فيلم "قلبا وقالبا 2" (Inside Out 2)، الذي يتمحور حول التقلبات النفسية خلال مرحلة المراهقة، تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني، بحسب أرقام شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

وحقق الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الذي أنتجته أستوديوهات "بيكسار" و"ديزني"، إيرادات بلغت 100 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، بحسب المصدر نفسه.

وفي الفيلم، تكتشف البطلة رايلي مشاعر جديدة مع دخولها مرحلة البلوغ بينها القلق والملل والإحراج وحتى الرغبة.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم "فتيان أشقياء: الركوب أو الموت" (Bad Boys: Ride or Die) من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس، محققا نحو 19 مليون دولار.

وحلّ ثالثاً في أول أسبوع له فيلم "راكبو الدراجات النارية" (The Bikeriders) من بطولة أوستن باتلر وجودي كومر وتوم هاردي، مع إيرادات بلغت 10 ملايين دولار. ويتعيّن على سائق دراجة نارية في هذا العمل أن يختار بين الإخلاص لناديه أو لزوجته.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة فيلم "مملكة كوكب القردة" (Kingdom of the Planet of the Apes)، أحدث جزء من ملحمة الخيال العلمي الشهيرة، محققا 3.6 ملايين دولار.

وفي المرتبة الخامسة حلّ فيلم "ذا غارفيلد موفي" (The Garfield Movie) المقتبس من مغامرات الهر الشهير "غارفيلد" من إنتاج شركة سوني، مع إيرادات بلغت 3.6 ملايين دولار.

وفيما يأتي ترتيب الأفلام العشرة الأولى على شباك التذاكر في أميركا الشمالية:

"قلبا وقالبا 2": 100 مليون دولار "فتيان أشقياء: الركوب أو الموت": 19 مليون دولار "راكبو الدراجات النارية": 10 ملايين دولار "مملكة كوكب القردة": 3.6 ملايين دولار "ذا غارفيلد موفي": 3.6 ملايين دولار "إف" (If): 2.7 مليون دولار "ذا إكزورسيسم" (The Exorcism): 2.4 مليون دولار "تيلما" (Thelma): 2.2 مليون دولار "المراقبون" (The Watchers): 1.9 مليون دولار "رايت هير رايت ناو" (Rite Here Rite Now): 1.5 مليون دولار

مقالات مشابهة

  • الين يتراجع إلى أدنى مستوياته في 38 عاما مقابل الدولار
  • رسمياً.. الزمالك يحسم صفقة جديدة مقابل 10 ملايين
  • الزمالك يتسلم استغناء محمد شحاتة.. بعد جلسة بين رامي نصوحي وإدارة طلائع الجيش
  • البنك الدولي يوافق على منح قرض للمغرب بقيمة 600 مليون دولار
  • البنك الدولي يوافق على قرض للمغرب بقيمة 600 مليون دولار
  • تفاصيل التحقيق مع متهمتين بالاستيلاء على 3 ملايين و600 ألف جنيه من مواطنين
  • البنك الدولي يوافق على قرض لمصر بقيمة 700 مليون دولار
  • قلبا وقالبا 2 يواصل تصدر شباك التذاكر الأميركية محققا 100 مليون دولار في 3 أيام
  • “إنسايد آوت 2” يواصل تصدّر شباك التذاكر في الصالات الأميركية
  • عاجل:- البنك الدولي يوافق على تمويل 700 مليون دولار لدعم الاقتصاد المصري والتحول الأخضر