بوابة الفجر:
2024-09-17@23:50:13 GMT

تراجع إيرادات فيلم "إكس مراتي" أمس

تاريخ النشر: 12th, September 2024 GMT

تراجعت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، في تحقيق إيرادات عالية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 502 ألف جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لينتصر عليه فيلم “عاشق” ويحتل المركز الأول.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم إكس مراتي أحمد عبدالوهاب إكس مراتي الموزع السينمائي محمود الدفراوي هشام ماجد ريم سامي فيلم إكس مراتي محمد ممدوح معتز التوني كريم سامي أمینة خلیل العدید من هشام ماجد إکس مراتی فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة

علق الإعلامي عمرو خليل، على اعتراف رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي هيرتسي هاليفي، بعدم اقتراب انتهاء الحرب في غزة، موضحًا: «الحرب في غزة التي تقترب من إتمام عامها الأول، مستمرة وقد تطول».

رغبة نتنياهو في استمرار الحرب

أضاف «خليل»، مقدم برنامج «من مصر»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»: «كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب وتوسعها باتجاه جنوب لبنان، لكن هذه المعطيات، لا تعكس القدرة على تحقيق رغباته وأهدافه على الأرض».

وتابع الإعلامي: «جيش الاحتلال الذي يزداد توحشا يوما بعد آخر، لا يدرك أن غرور القوة يعميه عن النزيف المتواصل والأثمان الباهظة التي يدفعها، أو قد يدفعها أكثر وأكثر لاحقا، بل قد تدفع كل إسرائيل إلى الهاوية، كما يقول رئيس حزب العمل الإسرائيلي يائير جولان».

مقالات مشابهة

  • خليل البلوشي يتحدث عن فوز الهلال ضد الريان .. فيديو
  • رئيس الوزراء المصري: تراجع كبير في إيرادات قناة السويس جراء تداعيات الحرب على غزة
  • عمرو خليل: كل المعطيات تعكس رغبة نتنياهو وحكومته في استمرار الحرب على غزة
  • هشام ماجد يكشف عن سعادته باحتلال "إكس مراتي" مركز في قائمة أعلى 10 أفلام
  • هشام ماجد يتنازل عن المركز الأول لفيلم "عاشق"
  • تعاون جديد يجمع آيتن عامر ومحمد رجب
  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • إجمالي إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس