أطلق الفنان أحمد سعد، أحدث أعماله الغنائية تحت مسمى «برج الروقان» بالتعاون مع أيلة فاهيتا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك على هامش حلولها ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يعرض من خلال شاشة MBC.

وأغنية برج الروقان، لـ أحمد سعد وأيلة فاهيتا، من كلمات محمد حسن النجار، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية برج الروقان لـ أحمد سعد: «مواليد برج الروقان، ودماغي من الاخر سابقه، عايشه بحب الفصلان، ومعنديش ولا حاجه فارقه، ليفل الوحش انا قفلته، وصاحبت الليل وسهرته، ومعنديش اي روتين علشان مبحبش ست، مواليد برج الروقان، مصاحبش غير ناس حباها، ولا عمري اروح في مكان، غير لو فيه حاجه انا حساها، تنكه والسر في تقلي، روقان الدنيا لازق لي، الناس بيمرنوا عضلاتهم، وانا بمرن انا عقلي».

تصريحات أحمد سعد عن زيجاته

كما تصدر أحمد سعد التريند عقب حديثه عن دور المرأة في حياته وحبه لها وكثرة زيجاته خلال استضافته أبلة فاهتيا في برنامج بيت السعد، قائلا: «المرأة تهيئ الجو لزوجها وتدفعه نحو النجاح، وعندما تشعر بالاكتئاب، تلجأ للرجل لأنها لا تستطيع تحمل الاكتئاب وحدها»، مشيرا إلى أنه من حبهم، فقد ضيع سنوات عمره من أجلهم.

اقرأ أيضاًبمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)

«وجودك أهم حاجة».. طليقة أحمد سعد تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة

الليلة.. أحمد السقا ضيف عمرو وأحمد سعد في برنامج «بيت السعد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد احمد سعد الجديد أغنية أحمد سعد الجديدة اغاني أحمد سعد احمد سعد 2023 عمرو سعد واحمد سعد احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات احمد سعد سعودي واسمر أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

عالم أزهري يطالب صاحب فتوى إباحة سرقة الكهرباء بالاعتذار (فيديو)

رد الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف، على  فتوى إباحة أموال الدولة وسرقة الخدمات من الغاز و الكهرباء والمياه.

شرطة الكهرباء تضبط 12856 قضية سرقة تيار الزراعة: وقف صرف الأسمدة المدعمة لسارقي الكهرباء يؤكد سيادة القانون

 

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء، وهذه قضية تحتاج لتنقية في ظل تنقية الخطاب الديني.

 المساجد بتدفع كهربا

وأضاف الشيخ إبراهيم رضا : «هذه فتنة ودعوى غير صالحة، المساجد بتدفع كهربا، والعالم دوره تأليف القلوب وتجميع العباد على الطاعة»، معقبا: "محدش على راسه ريشة في البلد.. هذا هو قانون الدولة.

كشف أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامي لوزارة الزراعة، تفاصيل إيقاف صرف الأسمدة المدعمة مؤقتًا لنحو 18 ألف منتفع، شاملة المتهمين بسرقة التيار الكهرباء، والتعدي على أملاك الدولة، والتعدي على الأراضي الزراعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «سيتم تعليق دعم الأسمدة للمستفيدين المتهمين بسرقة التيار الكهربائي أو التعدي على الأراضي الزراعية بشكل مؤقت، وذلك إلى حين الانتهاء من الإجراءات القضائية المتعلقة بالمتهمين.


وتابع: في حال صدور حكم نهائي بالإدانة ضد المتهمين من حائزي الأراضي الزراعية، فسيتم إلغاء دعم الأسمدة بشكل نهائي، أما في حالة صدور حكم بالبراءة، فسيتم استئناف تقديم الدعم لهم مجددًا.


وأوضح أحمد إبراهيم، أن هذا القرار يأتي احترامًا لسيادة القانون، حيث يُعتبر المتهم بريئًا حتى يتم إثبات إدانته بحكم قضائي نهائي وقطعي، مؤكدًا أن الأراضي الزراعية بمثابة أمن قومي لا يمكن التهاون مع حالات التعدي عليها.

وأكمل: «الدولة تتصدى لكافة أنواع التعدي على الأراضي الزراعية من خلال المتابعة المستمرة، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية، لافتًا إلى أن الدولة توفر العديد من الوحدات السكنية للمواطنين من خلال المدن الجديدة».

وأردف أحمد إبراهيم، أنه تم إرسال قائمة بالمعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وسرقة التيار الكهربائي، لوزارة التموين لوقف الدعم عنهم لحين البت في موقفهم النهائي.


 

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • بالتعاون بين «المتحدة» و«التعليم العالي».. رؤساء الجامعات يشيدون بإطلاق برنامج Gen z لدعم المبتكرين
  • عالم أزهري يطالب صاحب فتوى إباحة سرقة الكهرباء بالاعتذار (فيديو)
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • وعد البحري تطرح أغنية «صاحب السعادة» بتوقيع بتول عرفة (فيديو)