حقق الثنائي ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي، نجاحًا هائلًا من خلال مسلسل «ونحب تانى ليه» والذي عرض في موسم رمضان 2020، ومن المقرر أن يجتمعان مرة ثانية من خلال مسلسل يحمل عنوان «وتقابل حبيب».

 

قصة مسلسل ونحب تاني ليه


مسلسل “ونحب تاني ليه” تدور أحداث المسلسل حول غالية التي تتعرض لعدد من المشاكل مع زوجها المخرج الشهير فيقرروا الانفصال ثم تتقابل مع مراد صدفه في إحدى الحفلات ويقع في حبها لكنها تخاف من خوض تجربة حب فاشلة مرة أخرى.


فريق عمل ونحب تاني ليه

 

بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسلام جمال بدرية طلبة تارا عماد إيمان السيد سوسن بدر شريف منير مسلسل ونحب تاني ليه كريم فهمي ياسمين عبدالعزيز ياسمين عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “دهب” ومن المقرر عرضة في رمضان 2025، وتعمل الشركة المنتجة حاليًا على إتمام التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

مسلسل حياة أو موت 

 

ومن ناحية أخري، روجت الفنانة حنان مطاوع لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم “حياة أو موت” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: “توكلنا على الله”.

 

يشار أن آخر  أعمال حنان مطاوع، مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى حنان مطاوع، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة 

 

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • "متأكد هتكسر الوطن العربي".. أحمد العوضي يتحدث عن عودة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في رمضان
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • «ضل حيطة».. ياسمين صبري تشارك في مارثون رمضان 2025
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز