تنطلق فى الساعة الحادية عشرة من صباح غدا الجمعة المواجهة المرتقبة بين منتخبى مصر والمجر ضمن منافسات المجموعة العالمية الاولى لكأس ديفيز.
ويقام اللقاء على ملعب السنتر كورت التاريخى بنادى الجزيرة ويستمر على مدار يومين.
وتقام غدا مباراتين فى الفردى حيث يلتقى فى المباراة الاولى لاعبنا عمرو عصراوى مع بيروس ويليه مباراة محمد صفوت امام مات فالكوستذ .


وكانت قرعة اللقاء قد اجريت بمقر نادى الجزيرة وبحضور رئيس اتحاد التنس الكابتن اسماعيل الشافعى والسكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامى والحكم العام للقاء ورئيس بعثة المجر ومدير اللقاء مروى عبد الرحمن وعضو لجنة التنس بنادى الجزيرة نادر زهران ولاعبى المنتخبين.
ويضم منتخبنا الوطنى كل من محمد صفوت وعمرو عصراوى وفارس زكريا ومايكل باسم وكريم مأمون  .
ورحب الكابتن اسماعيل الشافعى بالحضور لمراسم القرعة وقام باهداء درع الاتحاد المصرى للتنس إلى كل من رئيس بعثة المجر والحكم العام للقاء .
واسفرت القرعة عن مواجهة كل من عمرو عصراوى مع بيروس و محمد صفوت امام مات فالكوستز فى اليوم الاول.
بينما فى اليوم الثانى السبت يبدأ اللقاء بمباراة الزوجى كريم مأمون ومحمد صفوت امام بيتر فاجتا وجريجلى مدراسز ويليها مباراتى الفردى محمد صفوت امام بيروس وعمرو عصراوى ضد مات فالكوستز.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

برعاية "أم الإمارات".. لقاء تعريفي لمنتسبي برنامج "أطلِق"

تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسَّسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، نظَّم الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، بمقر المنطقة الرقمية في ميناء زايد، لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج "أطلِق"، ويهدف البرنامج إلى اجتذاب المواهب الإماراتية ورعايتها، لتطوير قدرات قادة المستقبل الإماراتيين في مجالات التجارة والأعمال اللوجستية.

ووفقاً لمكتب أبوظبي الإعلامي، يسعى البرنامج إلى إعداد المشاركين نظرياً وعملياً لمتطلبات سوق العمل الرقمية المستقبلية، مع التركيز على تطوير الخبرة في المجالات التكنولوجية واللوجستية الرئيسية، ويقدم البرنامج للمشاركين مهارات وخبرات عملية، مع إشراكهم في مشاريع رقمية استراتيجية تعزز القدرة التنافسية العالمية لدولة الإمارات.
وقدَّم البرنامج في دفعاته الـ6 السابقة أكثر من 100 ألف ساعة تدريبية، وأكثر من 2500 دورة تدريبية، ومنح أكثر من 1100 شهادة معتمدة، وتمكًّن من تدريب 371 منتسباً، بعد أن استقبل أكثر من 8300 طلب التحاق، وتلقَّت الدفعة السابعة وحدها أكثر من 2600 طلب، وأتاح البرنامج الفرصة لأكثر من 100 ألف مشارك للاستفادة من جلسات متخصِّصة في تعزيز الوعي السيبراني.

تمكين الشباب

وقالت نورة السويدي الأمين العام للاتحاد النسائي العام: "يسعدنا أن نرحِّب دائماً بشباب وشابات الوطن للمشاركة في البرنامج التدريبي (أطلِق)، الذي يعكس التزامنا الراسخ بتمكين الشباب الإماراتي وتطويره، ومنحه فرصة اكتساب الخبرات القيِّمة، والمهارات اللازمة لبناء مستقبل مهني مشرق، بالتعاون مع القطاع الرقمي في مجموعة موانئ أبوظبي لتطوير مجموعة من القادة الاستثنائيين لتولّي أدوار أساسية في صنع مستقبل الوطن".
وأشادت بنجاحات ومكتسبات البرنامج التدريبي "أطلِق"، الذي يسلِّط الضوء على دور الاتحاد النسائي العام والقطاع الرقمي في مجموعة موانئ أبوظبي، في ترجمة توجيهات القيادة الحكيمة، والشيخة فاطمة بنت مبارك، لتمكين الكوادر الوطنية لتكون عنصراً فاعلاً في مجال العمل التقني المرتبط بالمشاريع الاستراتيجية في مجال التجارة والخدمات اللوجستية بمنهجية مبتكرة واستباقية تتماشى مع تطلُّعات الإمارات. 
وتتضمَّن الدفعة السابعة 8 تخصُّصات، هي: محلِّل الأعمال، ومصمِّم واجهة المستخدم، ومنسِّق المشروع، وضابط دعم التجارة الرقمية، والمبرمج، وأخصائي علم البيانات، وأخصائي أمن التطبيقات، ومطوِّر الذكاء الاصطناعي. واختير من بين المتقدمين 167 مرشحاً لإجراء المقابلات، ما يعكس التزام البرنامج باختيار المواهب الواعدة ورعايتها لدعم عجلة التحول اللوجستي والرقمي في الإمارات.

مقالات مشابهة

  • لقاء تعريفي لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • «التربية الإيجابية في ضوء الهدي النبوي» لقاء توعوي لخريجي الأزهر بمطروح
  • بحضور 120 مشاركًا.. معهد الابتكار ينظم لقاءً تعريفيًا للمهتمين بريادة الأعمال
  • برعاية "أم الإمارات".. لقاء تعريفي لمنتسبي برنامج "أطلِق"
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد لقاءًا حواريًا تحت شعار «مع الشباب»
  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • لقاء الشويفات اليوم: انهاء الإشكالات والانحياز الكامل للقضية الفلسطينية